Search
Close this search box.

بماذا تتميز TXL واحدة من سيارات اكسيد 2024

اكسيد الغرير

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة برفقة تي اكس ال ( TXL ) واحدة من سيارات اكسيد 2024 الصينية الفخمة ذات السعر المقبول ، علامة السيارات هذه تندرج أسفل شركة شيري وتمثل فئة طرازات SUV فخمة ، وقدمت لنا شركة الغرير للسيارات نجمة هذه الحلقة .

يوفر الغرير وكيل اكسيد الامارات على السيارات الجديدة ضمان لـ 7 سنوات أو لقطع مسافة 200 ألف كم أيهما يأتي أولاً ، ولديهم العديد من العروض والخصومات التي يمكنكم التعرف عليها في صالات عرض الغرير للسيارات أو من خلال موقعهم الرسمي ، أو التواصل عبر الرقم التالي 0097143995661 .

شاهد تجربة قيادتنا لـ سيارة اكسيد TXL جديدة :

هذه لا تعتبر أول تجربة يقوم بها فريقنا في عرب جي تي لـ سيارة اكسيد TXL فسبق واختبر قيادتها الكابتن عبدالعزيز الفضيلي في السعودية . والجدير بالذكر كانت بداية علامة اكسيد ( Exeed ) خلال شهر سبتمبر من عام 2017 .

اكسيد اكس ال تي

تأتي واجهة هذه السيارة الصينية الفخمة مع خط أسود اللون أنيق يحمل اسم EXEED مضاء بين الأضواء الأمامية أسفل شبك يخفي خلفه كاميرات وحساسات وأجزاء مغلقة وأجزاء أخرى مفتوحة تحيط بها من الجانبين أنوار عامودية .

الفئات المتوفرة من أجدد سيارات اكسيد 2024 :

  • اكسيد TXL كومفورت القياسية
  • اكسيد TXL لكجري نص فل
  • اكسيد TXL فلاج شيب فل اوبشن التي نجرب قيادتها في حلقة اليوم

 

يبدأ سعر اكسيد TXL 2024 في الامارات من 28,590 دولار أمريكي أو ما يعادل 104,999 درهم إماراتي أو 107,215 ريال سعودي .

سيارة اكسيد TXL

تتوفر هذه السيارة بـ 7 ألوان خارجية ، وتمتلك قياسياً جنط مقاس 18 إنش أما بالنسبة لفئات لكجري وفلاج شب التي نجربها اليوم تسيران على جنوط حجم 19 إنش ولكن بألوان مختلفة عن بعض . ومن الخلف تمتلك حيز تخزين في الصندوق الخلفي بحيز 470 لتر .

تأتي TXL من سيارات اكسيد 2024 مع تقيمات عالية من ناحية أنظمة السلامة تضاهي اودي Q5 .

صور سيارة اكسيد TXL جديدة

تعتمد اكسيد TXL كومفورت القياسية ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1,600 سي سي تيربو يولد قوة يولد قوة 197 حصان و 290 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع نظام دفع ثنائي أمامي للعجلات .

أما نسختي لكجري أو فلاج شيب تعتمدان على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 261 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل السيارة مع نظام دفع ثنائي أمامي للعجلات أو دفع رباعي للعجلات .

مقود اكسيد

تأتي هذه السيارة مع قير ألماني اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش .

تستطيع قطع مسافة 16 كم بـ لتر واحد من البنزين مع خزان وقود حجمه 55 لتر .

 

وصولاً إلى داخلية السيارة هناك شاشتين كل واحده حجمها 12,3 إنش الموجوده على اليمين تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ، والشاشة الموجودة على اليسار خاصة بالعدادات الرقمية ، وتأتي مع مقود بتصميم رياضي خلفها ” بادل شفت ” لتبديل من خلف الموقد .

كانت هذه تجربتنا لـ TXL واحدة من سيارات اكسيد 2024 من الغرير للسيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع