Search
Close this search box.

تحدي أبطال الهيمي وصل إلى الكويت لنتعرف على قصة الكابتن عبدالعزيز الكندري

دودج الكويت

وصل تحدي أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” إلى دولة الكويت ليكون برفقتنا في حلقة اليوم الكابتن عبدالعزيز الكندري الذي سيكشف لنا عن الأرقام التي حققها برفقة دودج تشالنجر هيلكات كونه أول من قام بتعديلها في الخليج العربي لينافس بها على الدراج ريس .

يعشق الكندري السيارات الأمريكية وبالتحديد سيارات العضلات الأمريكية وعشق سيارات دودج بالتحديد منذ عام 2016 وكانت بدايته معهم برفقة الأفعى السامة دودج فايبر GTS موديل 2014 مازال يمتلكها حتى الآن ولكنه قرر أن لا يقوم بتعديلها ، مما دفعه للقيام بشراء سيارة رياضية أمريكية أخرى يقوم بتعديلها وهنا توجه إلى النجمة التي ينافس بها ضمن هذا التحدي سيارة تشالنجر SRT هيلكات معدلة .

تعرف على قصة الكابتن عبدالعزيز الكندري مع سيارة تشالنجر هيلكات معدلة :

بعد أن عرفناكم على المتنافس الجديد في برنامج أبطال الهيمي ، نود تذكيركم بالحلقات السابق عرضها من هذا التحدي الذي يتنافسوا على لقب ” هيمي هيروز ” :

 

تشالنجر اس ار تي

قام الكندري بـ شراء سيارة هيلكات في عام 2017 واستخدمها بشكل يومي في حياته ويسابق بها على الحلبات حتى أنه سافر بها ، وبعد عامين من امتلاكها بدأت عملية تعديلها ليحقق الهدف الأساسي الذي رغب به منذ أن قام بشرائها وتوجه بالتحديد نحو التزويد لتسجيل تسارعات قوية على مضمار الدراج ريس بالتحديد .

كان لدى عبدالعزيز الكندري هدفين من هذه السيارة المعدلة ولله الحمد حققهم ، كان واحد منهم تسجيل مراكز أولى ضمن التحديات القانونية على الحلبات .

تشالنجر في الكويت

كشف لنا الكندري خلال الحلقة أنه يمتلك تبارك الله ؛ دودج فايبر GTS 2014 ، و دودج تشالنجر SRT هيلكات ، و دودج رام 2019 ، و دودج دورانجو 2013 .

بداية رحلة تعديل سيارة هيلكات التي نعرفكم عليها اليوم كانت مع انتيك و دبات التلوث ، بعد ذلك تم تزويدها بـ هيدرز ، وتم تعديل القير ، وزودها بـ كراسي مميزة تجمع بين خفة الوزن والراحة عند الاستخدام اليومي .

 

الأرقام القياسية التي بدأت عبدالعزيز بتسجيلها مع سيارة هيلكات معدلة كانت من سنة 2020 عندما قطع مسافة الربع الميل على المضمار خلال 9,7 ثانية ، وفي عام 2021 كسر هذا الرقم وقطع نفس المسافة خلال زمن وقدره 9,3 ثانية ، وفي عام 2022 كسر الرقم بعد أن جهز المكينة واضاف سوبر تشارجر لتصبح بقوة 900 حصان على العجلات ليقطع المسافة في 9,2 ثانية وهو أفضل رقم سجله حتى الآن .

ينافس الكابتن عبدالعزيز الكندري على لقب هيمي هيرو مع دودج تشالنجر هيلكات معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع