Search
Close this search box.

تحدي صعود الهضبة في الباحة مع سيارات بيجو لاند تريك 2023

نواصل معكم رحلة استكشاف السعودية مع سيارات بيجو لاند تريك 2023 وبرفقة كريم ديب والكابتن عبدالعزيز الفضيلي ، لتكون جولتنا اليوم في مدينة الباحة التي تعتبر من أهم المُدن السعودية سياحياً وزراعياً والتي تتميز بالبساطة .

سنقوم اليوم بجولة نعرفكم فيها على مدينة الباحة بعد قيامنا في الحلقة القادمة بتعريفكم بـ مدينة أبها السعودية ، وقطعنا تقريباً مسافة 5 ساعات لنتوجه من أبها إلى الباحة .

في بداية حلقة اليوم من رحلة استكشاف في موسمه الرابع تحدثنا عن صرفية البترول في شاحنة البيك اب الجديدة من شركة بيجو ، وكما تذكرون كان مع كريم سيارة ديزل مع قير عادي أما عبدالعزيز فكان يقود سيارة فل اوبشن مع محرك بنزين وقير اوتوماتيك .

بدون أي شك كانت بداية مغامرة اليوم مع وجبة الفطور الشعبية مع العديد من أنواع الفول وخبز التميس ، وبعد ذلك كان هناك تحدي سباق بين كريم وعبدالعزيز و سيارات بيجو لاند تريك 2023 على هضبة الباحة .

بيجو جديدة

تحدي صعود الهضبة في الباحة التي تشكل صعوبة عالية مع الزوايا الحادة ، كانت البداية مع كريم وسيارة قير عادي مع محرك ديزل احتاج إلى دقيقة و 51 ثانية لصعود القمة ، ثم جاء دور عبدالعزيز مع سيارة قير اوتوماتيك ومحرك بنزين قطع نفس المسافة في دقيقة و 35 ثانية .

بالتأكيد كانت نتيجة إعلان فوز عبدالعزيز مع سيارة بيجو لاند تريك المزودة بـ محرك بنزين وقير اوتوماتيك متوقعة .

سيارات بيجو

فرق أرقام الأداء بين سيارات بيجو لاند تريك 2023 :

  • سيارة البنزين تأتي بقوة 210 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع قير عادي .
  • سيارة الديزل تأتي بقوة 150 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع قير اوتوماتيك .

 

بعد نهاية تحدي السرعة على الهضبة في مدينة الباحة السعودية فوق القمة بين أحضان الطبيعة وخلف سيارات البيك اب متوسطة الحجم من بيجو شلال ينبض بالحياة مع سيلان الماء .

 

بعد تحدي السرعة والاكشن كان يجب الحصول على جرعة من راحة البال وهذا بالتأكيد يحتاج للذهاب إلى الوادي ضمن جولة بالقرب من الشلال والطبيعة المذهلة ، بعد ذلك جاء دور تناول وجبة شهية من الطعام وخلال توجهنا إلى مطعم طلوب قدنا سيارات لاند تريك في الأجواء الماطرة .

بعد انتهاء جولتنا في الباحة سنتوجه مع سيارات بيجو لاند تريك 2023 إلى الطائف حيث سنواصل رحلة استكشاف السعودية معكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع