Search
Close this search box.

جمعنا الماضي مع المستقبل في نظره حول سيارة مرسيدس فيجن ون 11

مرسيدس جديده

اليوم سنعرض عليكم فيديو استثنائي نعرفكم به على أجدد سيارات مرسيدس التي تستمد هويتها من سيارة أسطورية قديمة ، لتكون مرسيدس فيجن ون 11 الاختبارية النجمة التي التقى بها صهيب شعشاعة مؤخراً في مركز التصميم والتكنولوجيا لدى شركة مرسيدس بنز في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

سنأخذكم ضمن الفيديو المرفق في هذا التقرير بـ جولة حولة سيارة نادرة جداً ظهرت مؤخراً ضمن حدث ديزاين نمبر 5 ( Design Number 5 ) الذي أقامته مرسيدس مؤخراً وللمرة الخامسة بحضور عدد من الصحافين حول العالم ليتحدثوا عن تصاميم السيارات والنظرة المستقبلية لأشكال الطرازات القادمة المستمدة من الماضي والحاضر والمستقبل .

ذكريات الماضي تعود للمستقبل مع سيارة مرسيدس فيجن ون 11 الاختبارية :

قد يهمك : جولة سريعة حول أجدد سيارات مرسيدس مايباخ 2024 .

مرسيدس سي 111

تستمد أجدد سيارات مرسيدس الاختبارية التي عرفكم عليها صهيب في فيديو اليوم هويتها من سيارة مرسيدس سي 111 ( Mercedes Benz C11 ) ، لتي تم صنعها في السبعينيات من القرن الماضي ، وأنتج منها 16 سيارة فقط بقي منهم في زمننا الحالي 3 ! تحمل هذه السيارات النادرة تصميم أبواب ” Gullwing Doors ” الأبواب التي تنفتح للأعلى مثل أجنحة النورس والمستمدة من الطراز الأسطوري الشهير مرسيدس 300 اس ال ( Mercedes 300 SL ) ، وكان الهدف من صنعها في الماضي للوصول إلى سرعة 300 كم/س وتمكنت من تحقيق هذا الرقم الهائل بالنسبة للماضي .

سيارات مرسيدس

السيارة الجديدة تحمل هوية واحدة أساطير الماضي ولكن بمظهر مستقبلي للغاية مع هيكل برتقالي وواجهة أمامية تضم شعار نجمة مرسيدس بنز كبيرة وفتحات تذكرنا بـ C111 ، وبالتأكيد حصلت على أبواب تنفتح للأعلى ، وحصلت على جنوط عملاقة بتصميم مستقبلي يليق بكونها سيارة اختبارية ، ومن الخلف تمتلك جناح خلفي وهوية شبك يحمل أضواء خلفه ضمن هوية ترسم المستقبل القادم في سيارات مرسيدس .

مرسيدس رياضية

تعتمد سيارة مرسيدس فيجن ون 11 الاختبارية بالكامل على الطاقة الكهربائية ، ويوجد محركها في الأسفل من الخلف .

خلال الفيديو أخبرنا صهيب أنه شاهد سيارة مرسيدس كوبيه جديدة كلياً ، ولكن الصانع الألماني تحفظ عليها بشكل سري ونوه أنها قد تبصر النور كطراز إنتاجي في وقت لاحق إن شاء الله ، ولكن وفقاً لما شاهده صهيب يبدو شكلها رغم أنه شاهدها في غرفة مظلمة مستمد من مرسيدس SLR ستيرلينغ موس .

خلال تغطية اليوم جمعنا الماضي مع المستقبل في نظره حول سيارة مرسيدس فيجن ون 11 الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع