Search
Close this search box.

جيلي ستار راي 2024 سيارة انفجار النجوم في تجربة مفصلة

جيلي الامارات

سيارة جيلي ستار راي 2024 جديدة كلياً ذات التصميم الجميل جداً ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة برفقة كريم ديب الذي سيعرفكم على كل شيء متوفر في أجدد سيارات جيلي.

نود التنويه في البداية أن شركة جيلي الصينية العملاقة تمتلك العديد من شركات السيارات من ضمنها ؛ شركة فولفو ، و شركة بولستار ، و شركة لوتس ، والعديد من الشركات الأخرى مما يعكس العديد من الخبرات العالية داخل السيارات التي تحمل شعار جيلي .

يعتبر هذا الجيل الثاني من سيارة جيلي ستار راي ( Geely Starray ) ، ويعني اسم ستار راي بلغتنا العربية ” انفجار النجوم ” ، وهي تحمل في السوق الصيني اسم جيلي بويو ال ( Geely Boyue L ) ، وليس لها أي علاقة بجيلها الأول .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة جيلي ستار راي 2024 جديدة :

بعد مشاهدة تجربتنا لواحدة من سيارات جيلي 2024 ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قيادة مفصلة مع سيارات جديدة :

 

سيارة جيلي ستار راي

تتوفر أجدد سيارات جيلي 2024 التي نعرفكم عليها اليوم بـ 4 خيارات من الألوان الخارجية ؛ أزرق نيلي جميل جداً مثل النسخة التي كانت معنا ضمن هذه التجربة ، و أبيض ، و فضي ، و أسود . وتعتمد على شاصي CMA ويدعم نظام دفع أمامي للعجلات .

صور جيلي ستار راي 2024

الفئات المتوفرة من سيارات ستار راي جديدة :

  • سيارة ستار راي GL ستاندر ، مع جنط حجم 18 إنش .
  • سيارة ستار راي GK ، مع جنط 19 إنش .
  • سيارة ستار راي GF ، مع جنط 19 إنش .
  • سيارة ستار راي جديدة فل اوبشن كاملة الاضافات GF+ ، كانت معنا في حلقة اليوم ، تتميز بسقف وعمدان جانبيه باللون الأسود ، وتعتمد على جنط حجم 20 إنش تحيط بها اطارات جوديير .

سيارة جيلي ستار راي الجديدة

حجم الصندوق الخلفي 650 لتر ، ويصل إلى 1,610 لتر عند طي مقاعد الصف الثاني .

وصولاً إلى داخلية سيارة جيلي ستار راي 2024 جديدة هناك كسوة جلدية مع خطوط تتجانس مع هوية التصميم الخارجي ، وتأتي النسخ العليا GF و GF+ مع نظام صوتي من 9 سماعات ونسخ GL و GK مع 6 سماعات ، وتأتي مع ايزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال ، ومداخل شحن تايب C و تايب A . وتأتي مع شاشة وسطية حجم 13,2 إنش متوفرة على كل الفئات تحتوي كل شيء ، وهناك عداد رقمي حجم 10,2 إنش ، وهناك شاحن لاسلكي للهاتف.

جيلي ستاري

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ جيلي الجديدة التي نختبرها اليوم :

تعتمد سيارة الدفع الأمامي للعجلات ستار راي جديدة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 218 حصان و 325 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش .

محرك جيلي ستار راي 2024

تم التركيز على مواصفات السلامة والأمان في هذه السيارة الجديدة من جيلي كونها تعتمد على شاصي تم تطويره بالتعاون مع شركة فولفو السويدية التي تشتهر سياراتها بمستوى عالي من الأمان ، لتمتلك نجمة حلقة اليوم على العديد من الأنظمة المتطورة و 6 وسائد هوائية منتشره في كل أنحاء المقصورة .

سعر سيارة جيلي ستار راي 2024 جديدة في الامارات يبدأ من 23,110 دولار أمريكي أو ما يعادل 84,900 درهم إماراتي أو 86,690 ريال سعودي ، أو مع أقساط شهرية تبدأ من 1,240 درهم إماراتي .

تأتي أجدد سيارات جيلي مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 150 ألف كم أيهما يأتي أولاً ، ومع خدمة المساعدة على الطريق ، ومع خدمة تظليل للنوافذ مجانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع