Search
Close this search box.

رئيس نادي دودج الامارات ينافس في برنامج أبطال الهيمي

رئيس نادي دودج الامارات

أنتم اليوم على موعد مع الحلقة الثالثة من برنامج أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” ليكون برفقتنا اليوم جورج عاشق جديد لـ دودج المزودة بـ محركات هيمي والذي ساهم بتأسيس العديد من أندية مالكي سيارات دودج في الوطن العربي .

بعد أن تحدث عبدالعزيز الفضيلي في الحلقة الأولى من هذا البرنامج الجديد مع محمد الخطيب أول مُشارك في أبطال الهيمي ، وعرفناكم خلال الأسبوع الماضي قصة متلازمة دودج مع عبدالرحمن العديل عراب الدودج في السعودية ، واليوم سننتقل معكم إلى الامارات العربية المتحدة ليتحدث صهيب شعشاعة مع جورج وسيارته التشالنجر .

شاهد الفيديو لتتعرف على قصة جورج مع سيارات دودج المزودة بـ محركات هيمي :

أول سيارة موبار امتلكها جورج كانت سيارة تشارجر RT 2008 حصل عليها في عام 2013 ، وبعد ذلك بعام قرر أن يحصل على سيارة العضلات الكوبيه دودج تشالنجر لأنه يعتقد أنها تمتلك شخصية أقوى من شقيقتها السيدان تشارجر ، ليحصل على نجمة حلقة اليوم في عام 2015 .

دودج تشالنجر R:T

سيارة تشالنجر الصفراء التي لمع نجمها في هذه الحلقة من برنامج أبطال الهيمي حصلت على بدي كت معدل يجعلها تستمد هوية خارجية من السيارة الحصرية الإنتاج دودج تشالنجر ديمون 2019 من الأمام والخلف ، وأصبح هيكلها أعرض من الجوانب بفضل هذه التعديلات ، مما جعل سيارة تشالنجر 2012 تبدو سيارة جديدة بفضل هذا الكت المعدل ، ولكن حقيقة أنها سيارة قديمة موديل 2012 تنفضح عند الجلوس داخل المقصورة .

تشالنجر ار تي

تتميز نجمة حلقة اليوم بحصولها على غطاء محرك معدل لا مثيل له في دولة الامارات العربية المتحدة مستلهم من سيارات تشالنجر وتشارجر الكلاسيكية ، وتمت عملية تعديل هذه السيارة الرياضية الأمريكية تقريباً عام ونصف ، وتضمنت التعديلات بالتأكيد جنوط جديدة التي قدمتها زوجة جورج كهدية في ذكرى ميلاده لكي تساهم في تحقيق حلمه من خلال دعمه بثمنها ، وتحيط بهذه الجنوط اطارات ميكي ثومبسون . كما حصلت السيارة على شعارات لـ شخصية بونشر .

جنوط دودج

بعد أن تعرفنا على شكل السيارة من الخارج حصلنا على جولة لنستمع من خلالها لـ صوت اكزوزت سيارة العضلات الأمريكية المعدلة الذي ينعش فؤاد أي عاشق للسرعة أو محب لـ محركات هيمي .

كان تركيز جورج كبير على شكل سيارة العضلات أكثر من القوة لتضمن التزوديات الميكانيكية فقط استخدام أنابيب عادم طويلة من نوع JBA بدون دبة بيئة مع بعض التعديلات على نظام العادم ، وقام بتعديل الفلاتر القديمة ، كما تم إضافة مُباعد صمام الاختناق ومنظم الحرارة المعدل ، وهناك حزمة تعليق هوائي في السيارة ، حيث أراد جورج أن يكون التعديل بسيطاً على سيارة تشالنجر لأنه يستخدمها بشكل يومي بالرغم منه أنه يستخدمها حالياً فقط خلال نهاية الأسبوع عندما يلتقي بأصدقائه من نادي دودج في الامارات كونه رئيس هذا التجمع الذي يضمن 207 عضو فعال ويحصل هذا التجمع على تدعم من شركة دودج الشرق الأوسط .

 

التعديلات الداخلية التي حصلت على دودج تشالنجر ار تي تضمنت أحزمة أمان ومقاعد للسباقات وعمود حماية في الخلف لتبدو هذه النجمة وكأنها سيارة سباق عادية .

رئيس نادي دودج الامارات ينافس في لقب برنامج أبطال الهيمي ، وينتظر الدعم من متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع