Search
Close this search box.

رحلة استكشاف يعود من جديد إلى السعودية مع بيجو لاند تريك 2023

بيجو لاند تريك 2023

حياكم الله متابعين عرب جي تي ، أكبر قناة سيارات ناطقة باللغة العربية على موقع اليوتيوب ، سيشهد اليوم على بداية عرض موسم جديد من برنامج رحلة استكشاف لنعود إلى المملكة العربية السعودية برفقة النجوم نسختين من سيارات البيك اب متوسطة الحجم بيجو لاند تريك 2023 .

بداية الموسم الجديدة ستكون من جنوب المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة أبها لنشهد معكم على الكثير من الحضارة والجمال التي تمثل تاريخ عريق جداً للسعودية .

كانت بداية رحلتنا من دبي لنصل إلى السعودية وبالتحديد إلى أبها حيث استلمنا سيارات بيجو جديدة ، لنبدأ تصوير الموسم الجديدة من رحلة استكشاف .

الحلقة الأولى من رحلة استكشاف في موسمه الرابع برفقة سيارات بيجو لاند تريك 2023 :

استكشف كريم ديب و عبدالعزيز الفضيلي أماكن جميلة في السعودية برفقة شاحنة بيجو لاند تريك فل اوبشن ، النسخة البيضاء اللون التي تعتمد على محرك بنزين يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ، كما كانت معنا النسخة القياسية بلون أزرق مميز وتعتمد على محرك ديزل مع قير عادي من 6 سرعات .

تأتي شاحنة بيجو فل اوبشن مع لمسات من الكروم الفضي اللامع ، وتسير على جنوط حجم 17 إنش بتصميم مميز ، أما سيارة ستاندر فتأتي مع جنوط حجم 17 إنش ولكنها بتصميم مناسب للأعمال الشاقة .

بيجو السعودية

أول محطات رحلتنا في مدينة أبها السعودية كانت بجولة على الشوارع قبل التوجه إلى العم أبوخالد الذي استقبالنا بشكل خاص مع حُسن ضيافة جنوبية تضمنت الذهاب إلى مكان خاص بعد أن قدم لنا العريكه الجنوبية وعصيده بالتمر لنتلذذ بطعمهم الأصلي مع إضافة العسل الطبيعي على هذه الأطعمة الشهيرة في المملكة ولم تخلو الوجبة من القهوة السعودية ليكتمل الطعم الشهي .

توجهنا بعد ذلك إلى منطقة خاصة في عمق أودية عسير محاطين بجبال ارتفاعها 3,018 متر لنستمتع بجمال عسير . والتقينا بعدها بـ رجال الورد المحافظين على تراث عسير العريق لنجلس معهم ونستمتع إلى ألحان الماضي في زمننا الحاضر .

ضمن جولة من السياحية الريفية كانت برفقتنا سيارات مناسبة لنجاح هذه الرحلة المميزة بين جمال الطبيعية في منطقة عسير التي تتخذ من مدينة أبها عاصمة لها في جنوب السعودية .

 

كما حصل كريم ديب على نصيحه أحد المتابعين على سناب تشات لتجربة ” شاهي الكيف ”الذي يعتبر من أشهر المعالم في أبها ، لنصل بعدها إلى شارع الفن الشهير جداً .

بعد تزويد السيارات بالوقود سنتوجه من أبها إلى مدينة الباحة ضمن خط مدته تزيد عن 5 ساعات من القيادة على متن سيارات بيجو لاند تريك 2023 .

انتظرونا في الأسبوع القادم لنكتشف معكم أهم أماكن توجهنا لها في الباحة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع