Search
Close this search box.

الفرق بين سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة في تجربة رباعية

سيارات جيب جراند شيروكي 2023

سنقدم لكم اليوم تجربة مميزة برفقة 4 سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة كلياً لنعرفكم على فئات متنوعة من هذه السيارة الأمريكية الشهيرة .

فيديو تجربة اليوم الرباعية :

سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة التي جربنا قيادتها في حلقة اليوم

جراند شيروكي ليمتد عرفكم عليها مصعب شعشاعة :

جراند شيروكي ليمتد

تأتي مع لمسات من الكروم الفضي حول الشبك الأمامي السباعي الفتحات ، وتمتلك رادار تفاعلي وتسير على جنوط حجم 20 إنش ، وتمتلك مقابض أبواب بنفس لون السيارة ، وأغطية المرايا الجانبية تكون سوداء اللون تتضمن خط بسيط من الكروم ، كما يحيط الكروم الفضي اللامع بجوانب زجاج الأبواب ومن اسفلهم يوجد اطار من البيانو بلاك ، وأسفل الأبواب الجانبية توجد تفاصيل من البلاستيك الأسود لكي يحمي هيكل السيارة ، وتأتي هذه النسخة مع فتحة سقف بانورامية ، وتمتلك ستائر خلفية لمقاعد الصف الثاني توفر المزيد من الخصوصية للركاب .

وصولاً إلى الخلف يوجد لون أسود في المنطقة بين الاضاءات ، وتوجد كاميراتين واحدة في الأعلى تدعم المرآة الوسطية وأخرى في الأسفل من أجل عمل الحساسات عند الرجوع للخلف أو من أجل استشعار احتمالية وقوع حادث تصادم خلفي لا قدر الله ونفس هذا النظام متوفر على الكاميرا الأمامية ، لا تتوفر هذه النسخة مع مقاعد صف ثالث ، والصندوق الخلفي يُفتح من خلال الزر أو من مفتاح السيارة .

صور سيارة جراند شيروكي ليمتد

تأتي من الداخل مع نظام صوتي من 9 سماعات ومضخم صوتي بقوة 570 كيلوواط ، وتأتي مع شاشتين كل واحدة حجمها 10,5 إنش واحدة في الوسط والثانية خلف المقود ، وتأتي مع تبريد وتدفئة مقاعد في الأمام ، وتدفئة مقاعد خلفية ، وتمتلك 8 وسائد هوائية .

تعتمد هذه السيارة على محرك بنتاستار 6 سلندر سعة 3,600 سي سي يولد قوة 293 حصان ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات ZF .

جراند شيروكي ساميت برفقة كريم ديب :

شكل سيارة جراند شيروكي ساميت

تعتبر فئة الفخامة من سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة ، تتميز من الخارج بشبك أمامي معظمه من الكروم مع الأسود اللامع ، يتضمن كاميرا أخرى من جانب الشبك غير الكاميرا 360 درجة التي تتوسطه  تدعم نظام الرؤية الليلية ، وتأتي مع رادار أمامي وحساسات أمامية ، وتحتوي على أنظمة عديدة من مواصفات السلامة تدعم عمل فرملة الطوارئ ومسافة الأمان التي تفصلك عن السيارات التي تسير أمامك ، ويوجد كاميرات على الزجاج الأمامي للمحافظة على المسار ، تسير على جنوط سيارات حجم 21 إنش بتصميم فخم تجمع بين اللونين الفضي والرمادي الداكن ، وتأتي السيارة مع نظام تعليق يعمل على ترفيع أو تخفيض السيارة على حسب وضعية القيادة .

تتوفر سيارة ساميت بخيارين من الألوان الخارجية من ضمنهم رمادي مع سقف أسود الذي تحمله النسخة التي قمنا بتجربتها ، تحتوي من الجوانب لمسات كثيفة من الكروم وصلت حتى لبعض أجزاء مقابض الأبواب .

صور جيب جراند شيروكي ساميت 2023

من الخلف يوجد مخرجين للعادم ، وصدام خلفي مختلف يتضمن أجزاء حول مخرج العادم ، ويوجد حساسات خلفية ، وهناك أجزاء مخيفة في الوراء خاصة بعمليات القطر والسحب ، وهناك كاميرا مثبته على الجناح الخلفي ، ويمكن فتح الصندوق الخلفي بالمفتاح أو من خلال تمرير القدم أو من خلال الزر ، وتأتي مع 3 صفوف للكراسي باصدار جراند شيروكي L ، وتأتي مع سقف بانورامي ومن الداخل تحيط به الكنتارا ، وتوجد لمسات فخمة كبيرة في المقصورة من الجلود والأخشاب والتطريزات ، وتتميز بتوفير شاشة ثالثة أمام الراكب المرافق للسائق متوفرة قياسياً .

تتوفر هذه السيارة بخيارين من المحركات :

  • محرك بنتاستار 6 سلندر سعة 3,6 لتر يولد قوة 293 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ZF .
  • محرك V8 سعة 5,7 لتر يولد قوة 357 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ZF .

جراند شيروكي التيتيود برفقة صهيب شعشاعة :

سيارة جيب جراند شيروكي التيتيود

تأتي مع شبك أمامي بالأسود اللامع والصدام الأمامي وعلى أغطية المرايا الجانبية وعلى حواف الأبواب وعلى السيارة من الخلف وعلى القضبان فوق السقف ، لا تحتوي هذه النسخة على كاميرات أمامية أو نايت فيجن ، وتمتلك بشكل أساسي أضواء LED أمامية ، تسير على جنوط حجم 20 إنش باللون الأسود اللامع ، ولا تحتوي على عتبات أبواب جانبية .

من الخلف تحتوي على اسم JEEP وشعار 4X4 بالأسود اللامع ، وتوجد كاميرا خلفية وحساسات خلفية ويوجد رادار خلفي ، وتحتوي على اكزوزت واحد من الأسفل ، وصادمها الأسود يبدو مرفوع للأعلى مقارنةً مع النسخ الأخرى ، وتأتي مع باب صندوق خلفي يفتح بالزر .

جيب دفع رباعي

تعتبر هذه النسخة الأقل في المواصفات والمناسبة أكثر لاقتحام الطرق الوعرة . وتأتي مع شاشة وسطية حجم 10,1 إنش ، وتأتي مع تسخين المقاعد الأمامية وتسخين المقود ، وتأتي مع فتحة سقف ، ويتم التحكم بمقاعد السائق ومرافقة بشكل يدوي ، وتأتي مع نظام صوتي من 6 سماعات .

وتعتمد على محرك بنتاستار 6 سلندر سعة 3,6 لتر يولد قوة 293 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ZF .

جراند شيروكي اوفرلاند برفقة عبدالعزيز الفضيلي :

جيب جراند شيروكي اوفرلاند

أهم ما يميز هذه النسخة من سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة حصولها على قطعة قلص أمامية من الجانبين الأيمن والأيسر ، وتمتلك إنارات أمامية LED ، وتأتي مع حساسات أمامية و نايت فيجن وكاميرا 360 درجة ، وتسير على جنوط 20 إنش بتصاميم وأشكال جميلة ومختلفة يختارها العميل وفقاً للمواصفات التي يريدها ، وتأتي مقابض الأبواب بلونين من الأعلى كروم فضي ومن الأسفل بلون هيكل السيارة ، وهناك عتبات أبواب ، ونظام تعليق يعمل على ترفيع وتخفيض السيارة أوتوماتيكياً .

جراند شيروكي

يمكن فتح صندوق السيارة من خلال الزر أو ريموت المفتاح أو بتحريك القدم من الأسفل ، وتأتي مع صفين من مقاعد الركاب ، ويتوفر فيها شاشة قياسية ثالثة أمام الراكب المرافق للسائق ، وتأتي مع مقاعد مبردة ومدفئة في الأمامي والخلف .

تعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك بنتاستار 6 سلندر سعة 3,6 لتر يولد قوة 293 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ZF .

كانت هذه تجربتنا الرباعية مع 4 سيارات جيب جراند شيروكي 2023 جديدة كلياً بفئات مختلفة .

قد يهمك : تحدي أقوى مكيف سيارة مع شاي كرك ضمن برنامج خلنا نجرب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع