Search
Close this search box.

سيارة رنج روفر ايفوك 2024 حصلت على هذه التجديدات

سيارة رنج روفر ايفوك 2024

سيارة رنج روفر ايفوك 2024 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ، ليعرفكم مصعب شعشاعة على التجديدات التي حصلت عليها أصغر سيارات رنج روفر بعد أن قام بتجربتها في العاصمة الفرنسية باريس .

تعتبر ايفوك أصغر سيارة كروس أوفر SUV فخمة من الصانع الانجليزي لاندروفر ، وكانت بدايتها في عام 2012 وخلال ذلك الوقت كانت الشركة تنفرد بتوفير هذه الفئة من السيارات الفخمة الصغيرة ، ولكن الوضع تغير كثيراً بعد عدة سنوات مع دخول شركات عالمية شهيرة المنافسة الشديدة ضمن هذه الفئة من السيارات التي تشهد إقبال عالي من قبل العملاء وبالتحديد النساء .

شاهد تجربة مصعب لـ سيارة رنج روفر ايفوك 2024 اوتوبيوغرافي نسخة الفخامة الأعلى :

بعد أن عرفناكم على سيارة ايفوك جديدة ، نود تذكيركم بـ أجدد سيارات 2024 التي قمنا بعرض تجاربنا الأولى لها ضمن برنامج تغطية خاصة على عرب جي تي :

 

سيارة رنج روفر ايفوك

أهم التجديدات التي حصلت عليه أصغر سيارات رنج روفر 2024 كانت الاضاءات الأمامية المحدثة لتصبح متكيفة وتتجاوب بشكل ذكي مع الطرق التي يسير عليها السائق خلال الليل ، كما أن الشبك الأمامي الأسود مع اسم Range Rover الأسود اللون في المقدمة وسقف السيارة الأسود اللون يعطي شعور بأن السيارة أكبر من حجمها الحقيقي ، وتسير السيارة التي قمنا بتجربتها على جنوط حجم 20 إنش ( تتوفر قياسياً بـ جنوط حجم 19 إنش ) ، لونها أيضاً أسود في نسخة ايفوك اوتوبيوغرافي .

ايفوك جديدة

هذه السيارة تمشي على خطى شقيقتها الأكبر منها في الحجم ، فيلار التي تعتبر أول سيارة إنتاجية في العالم تحصل على أبواب تختفي داخل الهيكل وتبرز فقط عند فتح أو إغلاق السيارة ، لتحصل ايفوك جديدة على مقابض أبواب تعمل بهذه التقنية .

وصولاً إلى داخلية سيارة رنج روفر ايفوك 2024 هناك كسوة تدمج بين نوع من أنواع الجلود مع قماش صديق للبيئة خاص جداً من شركة لاندروفر سبق وتوفر على سيارتي ؛ رنج روفر جديدة ، و رنج روفر سبورت جديدة ، وتأتي المقصورة على سقف بانوراما مما يوفر رحابة داخلية .

داخلية سيارة رنج روفر ايفوك 2024

تتمتع داخلية ايفوك جديدة بحصولها على نظام الترفيه والمعلومات المحدث Pivi Pro 2 من شركة لاندروفر مع شاشة وسطية مقاس 11,4 إنش ، وتمتلك عدادات رقمية ، وشاشة عرض على الزجاج ” هيد اب ديسبلاي ” مقاس 5 إنش . كما حصلت على نظام تقنية الهواء الجديد من لاندروفر .

سيارة 2024 التي جربها مصعب شعشاعة تعتمد على نظام ميكانيكي بلج ان هايبرد PHEV يجمع بين عمل محرك بنزين 3 سلندر سعة 1,500 سي سي تيربو يتصل مع قير بوكس من 8 سرعات يعمل معه محرك كهربائي يتم شحن بطارياته بواسطه مقبس خارجي ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 305 حصان و 540 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6,4 ثانية .

تستطيع ايفوك هايبرد من قطع مسافة تصل إلى 62 كم بالاعتماد على محرك الكهرباء فقط ، ويتم شحن هذا المحرك بالاعتماد على كهرباء المنزل خلال مدة ساعتين و 10 دقائق ، أو من خلال شاحن سريع 50 كيلوواط خلال خلال تقريباً نصف ساعة .

 

لم يتم تأكيد توفر سيارة بلج ان هايبرد في السوق الخليجي ، ولكن سيتم توفيره بالتأكيد في السوق الأردني .

يبدأ سعر سيارة رنج روفر ايفوك 2024 في أسواقنا من 59,840 دولار أمريكي أو ما يعادل 224,400 ريال سعودي أو 219,765 درهم إماراتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع