Search
Close this search box.

في الحلقة الأخيرة قمنا بتحدي صور انستقرام في جدة مع بيجو لاند تريك

في الحلقة الأخيرة قمنا بتحدي صور انستقرام في جدة مع بيجو لاند تريك

نواصل استكشاف السعودية مع بيك اب لاند تريك 2023 من بيجو المجدوعي ، وفي حلقة اليوم سنأخذكم معنا بجولة سياحية في مدينة جدة حيث توجهنا بعد رحلتنا في الطائف لتكون عروس البحر الأحمر الوجهة الأخيرة في هذا الموسم من برنامج رحلة استكشاف .

نود في البداية تذكيركم بـ أول حلقات من رحلة استكشاف في موسمه الرابع مع سيارات بيجو لاند تريك 2023 :

 

جولتنا في جدة أكبر مدينة تُطل على البحر الأحمر مع بيك اب لاند تريك 2023 من بيجو المجدوعي :

تحدي حلقة اليوم سيحسم من المنتصر في تحديات هذا الموسم من رحلة استكشاف 4 حيث أن كريم ديب متفوق على الكابتن عبدالعزيز الفضيلي بانتصارين مقابل فوز وحيد لـ الفضيلي الذي يمتلك في هذا الحلقة فرصة لتسجيل التعادل وليس الفوز .

تحدي اليوم جعل كل من كريم ديب و عبدالعزيز الفضيلي يقومون بجولة في الأماكن الجميلة في جدة برفقة بيجو لاند تريك والتقاط ألبوم من الصور تم نشرها على حساب عرب جي تي في موقع انستقرام ليفوز من تحصد صوره على عدد أكبر من الاعجابات على موقع التواصل الاجتماعي .

شركة بيجو المجدوعي

قمنا بجولة حول أماكن مميزة في جدة خلال حلقة اليوم لنقوم بتصوير اللقطات التي تنافس بها كريم و عبدالعزيز عبر حساب عرب جي تي في موقع انستقرام .

تم نشر صور عبدالعزيز مع بيجو لاند تريك فل اوبشن مع محرك بنزين بقوة 210 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران و قير اوتوماتيكي من 7 سرعات على الانستجرام ، وبعد ذلك تم نشر صور كريم ديب مع بيك اب بيجو لاند تريك مع محرك ديزل وقير عادي من 6 سرعات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ، وقمنا بـ ” تاج ” حساب بيجو المجدوعي الذي زودونا بهذه السيارات في رحلتنا .

 

الفوز بالحصول على عدد اعجابات أكثر على الصور كان من نصيب كريم ديب .

انتهت رحلة استكشاف السعودية في الموسم الرابع من هذا البرنامج ، وكانت نجمة هذا الموسم سيارة بيجو لاند تريك جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع