Search
Close this search box.

مرسيدس AMG GT كوبيه 2024 جديدة كلياً احتفظت بـ محرك V8

نقدم لكم اليوم نظرة عن قرب على سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه 2024 جديدة كلياً برفقة مصعب شعشاعة الذي التقى بهذه السيارة الكوبيه الرياضية مؤخراً قبل إطلاقها الرسمي اليوم .

يعتبر هذا الجيل الثاني الجديد كلياً من سيارة AMG GT ، وتعتبر رابع سيارة تبنى بالكامل من قبل قسم الأداء العالي ايه ام جي ( AMG ) .

نظرة عن قرب على سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه 2024 جديدة كلياً :

قد يهمك : تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ .

من الواضح لنا أن سيارة 2024 جديدة هذه احتفظت بالكثير من هوية تصميم الجيل الأول منها ، ولكن بالتأكيد تم توفير تغييرات واضحة تضمنت أضواء جديدة وغيرها من تفاصيل رياضية ، واحتفظت السيارة بهوية تصميم الشبك الأمامي الذي تتوسطه نجمة مرسيدس بنز ولكن مع تجديد بالتأكيد ، تأتي أجدد سيارات مرسيدس 2024 مع غطاء محرك منتفخ يذكرنا بهوية سيارة AMG GT بلاك سيرز آخر نسخة تم إنتاجها من الجيل الأول من سيارات AMG GT.

مقود سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه 2024

تسير السيارة الجديدة على جنوط حجم 21 إنش تخفي خلفها بريكات كاربون سيراميك ، ويوجد عدة خيارات من ألون البريك كاليبرز .

من الجوانب نلاحظ أن مقابض أبواب سيارة كوبيه 2024 تبرز بشكل اوتوماتيكي من الهيكل عند فتح أو إغلاق السيارة . ومن الخلف تم توفير أضواء عصرية مستقبلية متصلة مع أنوار ثلاثية الأبعاد 3D ، وهناك لمسات من الـ كاربون فايبر ومشتت هواء هجومي و 4 مخارج اكزوزت ، وجناح في الأعلى من الـ كاربون فايبر .

مرسيدس AMG GT 2024

 

ولأول مرة تتوفر على هذه السيارة مع مقاعد صف ثاني للركاب مما يجعلها تتسع لـ 4 أشخاص على متنها ، ولكن من المؤكد أن كراسي الصف الثاني صغيرة . وتم توفير لمسات كثيفة من الـ كاربون فايبر على المقصورة الداخلية مما يجعلك تتذكر دائماً أن هذه سيارة AMG ، وتأتي مع مقبض قير معلق على المقود ولوحة عدادات رقمية محصور أمام نظر السائق ، وتمتلك شاشة وسطية كبيرة تدعم نظام MBUX المحدث من مرسيدس بنز ، وتأتي الداخلية مع سقف زجاجي .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة AMG GT 63 كوبيه جديدة :

تعتمد نسخة الأداء الأعلى من سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه 2024 جديدة كلياً على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها تقريباً 1,900 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,2 ثانية .

ذكر مصعب خلال الفيديو أن المهندس الذي جمع مكينة أول نسخة من سيارة AMG GT جديدة التي نعرفكم عليها اليوم اسمه ” سيد العلمي ” مما يؤكد أنه وبكل فخر من أصول عربية .

 

يتوفر على هذه السيارة الرياضية الجديدة ” درفت مود ” ، ويمكن لـ عجلاتها الخلفية أن تلف بمقدار درجتين ونصف .

سنحصل قريباً إن شاء الله على فرصة لاختبار قيادة سيارة سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه 2024 جديدة كلياً إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع