Search
Close this search box.

ملخص تحدي رالي القصيم 2023

رالي القصيم 2023

أنتم اليوم على موعد مع تغطية حماسية لملخص أحداث الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا في رالي القصيم 2023 بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .

يعتبر رالي القصيم من سباقات الرالي المميزة جداً في المملكة العربية السعودية ، فهو ليس فقط تحدي بل هو تجربة شخصية عاطفية لكل السائقين ، حيث أن هذا المكان يجمع بين التضاريس الرائعة والقوية مع التحديات الصعبة مما وفر روح مميزة في كل مسار من مسارات التحدي مما جعل هذا التحدي جزء من الهوية الرياضية للمملكة .

ملخص فعاليات رالي القصيم 2023 :

انطلقت فعاليات رالي القصيم 2023 من منتزه القصيم الوطني من منطقة بريدة ، بحضور الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، وأمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز .

أقيمت منافسات رالي القصيم للمرة الأولى في عام 2019 ، وشهد عام 2022 على هذه التحديات للمره الثانية . وتتألف بطولة السعودية تويوتا للرالي 2023 من ؛ الجولة الأولى رالي حائل الدولي في شهر فبراير ، و رالي تبوك نيوم في شهر مايو ، رالي القصيم الذي نعرض ملخصه اليوم الذي أقيم خلال نهاية شهر نوفمبر ، والجولة النهائية رالي جدة .

رالي في السعودية

بعد أن عرضنا عليكم ملخص رالي القصيم 2023 ، نود تذكيركم بـ آخر ما عرضه فريقنا في عرب جي تي من سباقات نظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية :

 

يزيد الراجحي

تعتبر بطولة الراليات هذه واحدة من 6 بطولات خاصة بـ تحديات السعودية تويوتا التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للمرة الثالثة ، وهي أضخم بطولة رياضة سيارات في السعودية ، وتُقام في 7 مُدن حول المملكة العربية السعودية ؛ الرياض ، و جدة ، و الاحساء ، و تبوك نيوم ، و الباحة ، و القصيم ، و حائل ، لتمر البطولة على مختلف التضاريس والأجواء .

تتضمن بطولة السعودية تويوتا 6 رياضات خاصة بـ سباقات السيارات ؛ فئة الراليات ، وفئة الدراج ريس ، وفئة الاوتو كروس ، وفئة الدرفت ، وفئة سباقات كسر الزمن ” تايم اتاك ” ، وفئة سباقات صعود الهضبة .

وصل حجم المشاركة في هذا الرالي إلى 76 سائق رالي وملاح يرافقه من 11 دولة ؛ السعودية ، و الامارات ، و قطر ، و الكويت ، و البحرين ، و ألمانيا ، و فرنسا ، و اسبانيا ، والبرازيل ، و النرويج ، و تونس .

 

تمكن الكابتن يزيد الراجحي من تسجيل النصر والحصول على المركز الأول في جولات هذا الرالي برفقة ملاحه تيمو على متن سيارة تويوتا هايلوكس .

كانت هذه تغطيتنا لـ ملخص الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا في رالي القصيم 2023 بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع