Search
Close this search box.

ميتسوبيشي لانسر رالي ارت تطربك بصوت التيربو

لانسر معدلة

حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار نجمتها سيارة يابانية قلبها النابض محرك 4 سلندر يوجد منها 4 سيارات فقط في العراق 3 منهم في العاصمة بغداد إنها ميتسوبيشي لانسر رالي ارت ( Mitsubishi Lancer Ralliart ) قوتها 410 حصان .

تعرفوا مع صهيب شعشاعة على سيارة ميتسوبيشي لانسر رالي ارت :

بعد أن عرفناكم على واحدة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات مميزة عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

تأتي سيارة رالي ارت من شركة ميتسوبيشي اليابانية في الأساس بـ محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو يتصل مع قير بوكس اوتوماتيكي من 6 سرعات اس اس تي ، وهي تمتلك أداء جميل ولكنها تقع ضمن فئة أقل في الأداء من ميتسوبيشي لانسر ايفو وهي أرخص بالتأكيد ، ويمكن استخدامها بشكل عائلي وتعديلها أيضاً .

من أين أصبحت قوة هذه السيارة اليابانية التي نعرفكم عليها اليوم 410 حصان ؟

أهم جزء تم إضافته على سيارة ميتسوبيشي لانسر رالي ارت التي نعرفكم عليها اليوم تيربو من نوع اتش كيه اس جي تي 2 ( HKS GT ) لكي تولد احتراق أقوى ، وحصلت على بلو اوف فالف ( Blowoff valve ) من HKS ، و فلتر هواء من HKS ، وحصلت على فل اكزوزت من HKS ، وحصلت بعد هذه التزويدات على برمجة لكي تكون عملية الاحتراق صحيحة ، ولكن السوفت وير لم ينتهي العمل به ومن المفترض إضافة لانش كنترول لها .

سيارة ميتسوبيشي معدلة

احتفظت السيارة في مقدمتها بـ انتر كولر وكالة بدون أي تعديل ، ولكنها حصلت على أكثر من برمجة يمكن للسائق أن يتحكم بهم ويختار ما يرغب به .

ومن باب التذكير فقط تأتي سيارة لانسر مع محرك بتقنية مافيك تيربو ( Mivec Turbo ) ، التي توفر مرحتلين 2 ستيج للـ كام شفت مما يحسن من أداء السيارة عند تحركها بسرعة ويقلل من صرفية البترول .

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة اليابانية تتضمن بدي كت مع أجزاء كاربون فايبر مزيفة ، وجناح خلفي كبير ، وأضواء أمامية وخلفية مع تقنية LED ، وحصلت على بريك كت أمامي بريمبو مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

داخلية السيارة حصلت على أجزاء برتقالية اللون ، وكراسي ريكارو ، و شاشة وسطية كبيرة .

نتوجه بالشكر إلى محمد كريم صاحب سيارة ميتسوبيشي لانسر رالي ارت بقوة 410 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع