Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على سيارة رولز رويس كالينان 2025 الجديدة

رولز رويس كالينان جديدة

بعد نشر صورها الرسمية عن الانترنت سنقدم لكم اليوم نظرة عن قرب على سيارة رولز رويس كالينان 2025 الجديدة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ، الذي التقى بها في جودوود في زيادة قام بها إلى المملكة المتحدة برفقة شركة رولز رويس .

كانت بداية الجوهرة ” كالينان ” ، أفخم سيارة SUV في العالم ، في عام 2018 ، ونحن اليوم نعرفكم على الجيل الثاني Series II من أنجح سيارات رولز رويس من ناحية نسبة مبيعات ، حصلت أجدد سيارات 2025 التي نعرفكم عليها اليوم على عدد من التطويرات والتحسينات .

تعرف على التجديدات التي حصلت عليها سيارة رولز رويس كالينان 2025 بجيلها الثاني :

التصميم الخارجي

سيارة رولز رويس كالينان 2025

حصلت رولز رويس 2025 الجديدة هذه على واجهة أمامية تضم واحدة من أجمل تصاميم الأنوار لتصبح طولية تتجانس مع هوية الشبك الأمامي الذي يتكون من عمدان طويلة ، وهناك تغيرات على النقشة التي يحملها الشبك الأمامي العملاق ، وتم تغيير الصادم الأمامي وحصل على فتحات تهوية تزيد من سعة إدخال الهواء إلى مكينة 12 سلندر ، وتزين واجهة السيارة بالتأكيد شعار روح النشوة الخاص بعلامة رولز رويس .

أضواء رولز رويس كالينان 2025

وتأتي أفخم سيارة SUV في العالم مع خيار جديد من ألوان الدهان ، مع العلم أن الصانع الانجليزي يمتلك 44 ألف خيار من الألوان الخارجية .

وأهم تحديث من الجانب حصلت عليها سيارة كالينان 2025 الجديدة هي الجنوط مقاس 23 إنش بتصميم جميل جداً يتوسطه شعار رولز رويس ثابت لا يتحرك أثناء قيادة السيارة الفارهة ، ويمكن طلب البريك كاليبرز بعدة خيارات من الألوان ، وهناك خط ممتد على طول السيارة من العرض مرسوم بشكل يدوي .

داخلية أجدد سيارات رولز رويس 2025

كراسي كولينان بلاك بادج 2025

توجد بطانة أبواب تعطي شعور بأنها مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D ، لتعطي نقشة مستلهمة من سُحب في السماء في جودوود ، وهذه النقشة تصل أيضاً إلى جزء من كراسي رولز رويس المغلفة بأجود أنواع الجلود الطبيعية مما يعطي لمسة تمييز للجيل الثاني عن الجيل الأول من سيارات كالينان ، كما تم توفير خيار جديد من ألوان الأخشاب في المقصورة ، وتم توفير شاشة أمامية ممتدة على طور عرض السيارة تتضمن عدادات رقمية شبيه بالمتوفرة في شقيقتها سيارة رولز رويس سبيكتر 2024 الكهربائية بالكامل ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات في الشاشة بالأمام والخلف ، وتم توفير ساعة داخلية جديدة تتضمن شعار روح النشوة ، وتحتوي على نظام صوتي من 18 سماعة وتم تحديثه .

كراسي رولز رويس 2025

بماذا تتميز نسخة الأداء العالي رولز رويس كالينان بلاك بادج 2025

سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2025

اضاءة خلفية معتمة أكثر ، وتصميم مختلف لمخارج العادم ، وتم توفير لمسات داكنه في كل مكان وصلت حتى إلى مقابض الأبواب ، وهناك قطع ولمسات داكنه اللون على الصدام الخلفي ، ومن الداخل النقوش تكون مختلفة وتم توفير تطريزات على المقاعد لم يسبق أن وفرتها شركة رولز رويس يدوية الصنع ، وهناك شعار اللانهائية فيها لمزيد من التميز .

لم تحصل سيارات كالينان 2025 الجديدة على أي تغييرات ميكانيكية تُذكر مقارنة بالجيل الأول .

ستصل أجدد سيارات رولز رويس 2025 إلى الوكاء في منطقتنا العربية خلال شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع