Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023

ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023 الجديدة

ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023 هو طراز يتمتع بتصميم أكثر صلابة  وأكثر رياضية من طراز Xpandar العادي وتنتمي السيارتان إلى فئة سيارات مبيني فان العائلية ولكن مع تصميم سيارات كروس اوفر المرتفعة ، فيما يوفر طراز كروس خياراً ملائماً للزبائن الذين يفضلون سيارة مجهزة أكثر للمغامرات والسير على الطرق الوعرة والتضاريس المختلفة ويتمتع هذا الطراز بارتفاع أكبر عن الأرض والمزيد من الأغطية البلاستيكية والألواح الواقية مع جنوط أكبر هذا بالإضافة إلى بعض المواصفات الإضافية المساعدة على القيادة.

اسعار ومواصفات ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023

الشكل الخارجي:

جاءت السيارة مع شبك أمامي معاد تصميمه ومصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها بالإضافة إلى مصدات علوية سوداء وتزيينات جانبية وقضبان للسقف، كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب، وتزيينات سوداء للباب الخلفي هذا بالإضافة إلى  هوائي على شكل زعنفة القرش، وجنوط معدنية ثنائية اللون قياس 17 إنش

ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023 للبيع

ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023 من الداخل :

تتمتع السيارة بسعة كبير للأمتعة كما جاءت فتحة الصندوق الخلفي واسعة وكبيرة لتحميل الأمتعة كبيرة الحجم بسهولة للتأكيد على المواصفات العملية كما يمكن ترتيب المقاعد بسهولة من خلال طي صف المقاعد الثاني والثالث ومن جهة أخرى حصلت الداخلية على تصميم أنيق مع مواد عالية الجودة وفرش من الجلد الاصطناعي للمقاعد مع ميزة العزل الحراري لتوفير الراحة للركاب في الأيام الحارة  وتتوفر منافذ USB لمقاعد الصف الثاني والعديد من جيوب وأماكن التخزين التي تنتشر في أنحاء المقصورة ويمكن استخامها لتخزين الأغراض صغيرة الحجم.

سيارات 6 ركاب

المحرك:

احتفظت السيارة بنفس النظام الحركي من طراز اكسباندر العادي ،  حيث تعمل المركبة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، ويتم ذلك عن طريق محرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر الذي يولد قوة 103 حصان و 141 نيوتن.م من عزم الدوران. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات، الذي ينقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات. تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 14.5 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 180 كم/س.

سعر ومواصفات ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023

سعر ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023

يبدأ سعر السيارة من 84 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 22,500 دولار أمريكي شاملاً حساب سعر الضريبة والتي يتم فرضها على السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً : تجربة قيادة موديل Xpandar العادي مع فريق عرب جي تي 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع