Search
Close this search box.

اختبار رولزرويس سبيكتر في الطقس الحار تمهيدًا لإطلاقها

اختبار رولزرويس سبيكتر في الطقس الحار تمهيدًا لإطلاقها

بدأت شركة رولزرويس مؤخرًا في اختبار سيارة سبيكتر الكهربائية الجديدة في الطقس الحار للغاية في جنوب أفريقيا -حيث يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية- ويبدو أن الصانع البريطاني يريد التأكّد من تماثل رولزرويس سبيكتر مع الطقس الحار في منطقة الشرق الأوسط، حيث يُعد من الأسواق الرئيسية للشركة.

بينما يتم اختبار رولزرويس سبيكتر في الطقس الحار، دعونا نؤكد على أنها واحدة من أفخم السيارات الكهربائية التي يتم اختبارها حاليًا، ويتبقى لها حوالي 500 ألف كيلو متر من الاختبارات قبل أن يتم إصدارها رسميًا، بسعر يبدأ من 400 ألف دولار أميركي تقريبًا.

في نفس الإطار، قالت شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة أن سيارة رولزرويس سبيكتر قد اجتازت بالفعل قرابة 2 مليون كيلو متر من الاختبارات على الطريق، ويتم تطبيق نظرية المكاسب الهامشية حيث تؤدي التعديلات الفردية الصغيرة جدًا بشكل تراكمي إلى تحسّن شامل كبير.

اختبار رولزرويس سبيكتر في الطقس الحار

أثناء مرحلة الاختبار لسيارة رولزرويس الكهربائية الفاخرة في الطقس الحار، يراقب المهندسون جميع الأنظمة والأجهزة وبروتوكول البرمجيات، حتى يتمكنوا من تحقيق المستويات الصارمة لتجربة الركوب التي توفرها الشركة والتي يحبها عملائها حول العالم.

وقالت رولزرويس أنها قامت حتى الآن بتخصيص أكثر من 1500 ساعة لتحسين نظام الكبح المتجدد في السيارة للدرجة التي تجعل السائق لا يشعر بوجوده على الإطلاق.

وعلى الرغم من أن تجربة رولزرويس في صناعة السيارات الكهربائية ليست كبيرة، إلّا أنها تلتزم بالتدقيق في جميع التفاصيل مهما كانت للخروج بتجربة مثالية مثلما تأمل في جميع السيارات التي تنتجها.

اختبار رولزرويس سبيكتر في الطقس الحار تمهيدًا لإطلاقها 3

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة روز رايز سبيكتر 2024

تجدر الإشارة إلى أن الشركة البريطانية كشفت عن رولزرويس سبيكتر لأول مرة في أكتوبر من عام 2022 كأول سيارة كهربائية بالكامل من الشركة، ومن المقرر أن تبدأ في تسليمها للمشترين قبل نهاية عام 2023 الجاري.

وحسبما أُعلن عنه سابقًا، ستأتي السيارة مع مجموعة توليد حركة تحقق 577 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلو متر في الساعة.

شاهد أيضًا:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع