Search
Close this search box.

بالفيديو: فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID3 كهربائية جديدة

بالفيديو: فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID3 كهربائية جديدة

تعمل شركة فولكس فاجن على تحديث سيارة ID3 الكهربائية الصغيرة في عام 2023، لتمنحها تصميماً جديداً ونظام معلومات ترفيهي أكثر تطورًا، ومجموعة من المميزات الجديدة لتحسين تجربة استخدام العملاء بشكل عام.

ومن المتوقع أن تخرج سيارة فولكس فاجن ID3 الجديدة مع تصميم جديد في الصدام الأمامي، مع تجديد المقصورة الداخلية وتحسين نظام المعلومات الترفيهي ليُصبح أسهل في الاستخدام.

فيديو تشويقي لـ سيارة فولكس فاجن ID3 جديدة

قامت الشركة الألمانية بالتشويق للتصميم الجديد في ID3 عبر حسابها الرسمي على تويتر، ورغم أن هذا الفيديو القصير لا يكشف عن الكثير من التفاصيل، إلا أنّك تستطيع مشاهدة المصابيح الأمامية الجديدة التي تُشبه رسومات نُشرت العام الماضي.

هذا ومن المتوقع أن تكشف فولكس فاجن عن سيارة ID3 الكهربائية في الأول من مارس المقبل، والسيارة متاحة للحجز المُسبق في ألمانيا بالفعل بسعر يبلغ 45,850 دولار أميركي تقريبًا.

قد يهمك: عيوب فولكس فاجن ID4 بعد تجربتها لأكثر من سنة

التصميم الداخلي الجديد في VW ID3

يُتوقع أن تأتي سيارة فولكس فاجن الكهربائية الصغيرة مع بعض التحسينات على التصميم الداخلي، خصوصًا نظام المعلومات الترفيهي الذي تم تجديده مع شاشة لمس أكبر مقاس 12 بوصة بدلًا من الشاشة الحالية مقاس 10 بوصات.

كما أجرت الشركة الألمانية إصلاحاً شاملاً للبرمجيات المستخدمة في النظام ليُصبح أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام، حيث كان الإصدار السابق مزعجًا ومربكًا بالنسبة لكثير من العملاء، وكان استخدامه أثناء القيادة محبطًا.

بالإضافة لذلك، منحت فولكس فاجن للسيارة الجديدة صندوق أمتعة قابل للتعديل لتسهيل وضع الأمتعة الكبيرة، وأضافت أيضًا حامل أكواب إضافي في الجزء الأوسط بالمقصورة الداخلية.

قد يهمك: فوكس فاجن ID7 سيارة سيدان كهربائية جديدة ستظهر في CES 2023

تقنيات متطورة

بالفيديو: فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID3 كهربائية جديدة 3

هذا ليس كل شيء، فبدايةً من إصدار العام القادم ستتمكن سيارات فولكس فاجن ID3 من التواصل مع بعضها البعض لتحذير السائق عند وجود ازدحام مروري.

ويمكنها استخدام هذه المعلومات أيضًا لضبط إعدادات مثبت السرعة التكيفي تلقائيًا، في حالة كانت السيارة تقترب من سيارات بطيئة الحركة.

هذا هو كل ما نعرفه عن السيارة حتى الآن، وننتظر الإعلان الرسمي من الشركة الألمانية غدًا لنوافيكم بجميع التفاصيل.

شاهد أيضًا: أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع