منصات عرب جي تي

خصم كبير على سعر سيارات لوسيد آير في هذه الحالة

خصم 7500 دولار على سيارات لوسيد آير في هذه الحالة

بعد التخفيضات الكبيرة في الأسعار التي أعلنت عنها تسلا في وقت سابق من يناير، بدأت شركة لوسيد في طرح خصم 7500 دولار أمريكي على سعر سيارات لوسيد آير في حالة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن بعض موديلات تسلا شهدت تخفيضًا في السعر بنسبة وصلت إلى 20 في المائة، ويبدو أن هذا الضغط من شركة إيلون ماسك تردد صداه في لوسيد.

التخفيض البالغ 7500 دولار أمريكي على سعر سيارات لوسيد آير قد لا يبدو كبيرًا – ولكنه تخفيض في جميع الأحوال!- ولسبب ما ينطبق فقط على سيارات لوسيد آير السيدان المؤجرة من خلال خدمة Lucid Financing Services، وليس تلك التي يتم شراؤها مباشرةً.

قد يهمك: سيارة 2024 عائلية جديدة تتسع لنقل 7 أشخاص من شركة لوسيد

lucid air side - خصم 7500 دولار على سيارات لوسيد آير في هذه الحالة

أعلنت لوسيد عن الخصم الجديد لأصحاب الحجوزات على سيارة السيدان في رسالة إلكترونية يوم الجمعة الماضية، قالت فيها أنهم سيحصلون على خصم بقيمة 7500 دولار أميركي إذا قاموا باستئجار سياراتهم بدلًا من شرائها مباشرةً.

كما أوضح البريد الإلكتروني أن الخصم سيأتي على هيئة تخفيض في كُلفة رأس المال، أو بمعنى آخر ستكون المدفوعات الشهرية أقل.

مع ذلك، لم توضّح رسالة البريد الإلكتروني ما إذا كان الخصم سيتم تطبيقه على جميع موديلات لوسيد آير، بما في ذلك آير بيور الذي أطلقته الشركة مؤخرًا وهو الإصدار الأقل تكلفة من شركة إنتاج السيارات الكهربائية.

تُباع سيارة لوسيد آير بيور جديدة بسعر 119,400 دولار أميركي.

ذو صلة: سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج جديدة أصبح أقل

ما يثير اهتمامنا في خصم سيارات لوسيد آير الأخير أنه يسري فقط على السيارات التي يتم تأجيرها شهريًا وليس السيارات التي يتم شراؤها مباشرةً، ولكن ربما يكون هذا بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركة من أجل زيادة الإنتاج لمقابلة الطلب الكبير، وهي نفس المشكلة التي واجهت تسلا في بداياتها.

وحسب التقارير، نجحت لوسيد في إنتاج 7180 سيارة في عام 2022 شحنت منها 4369 إلى المستهلكين.

قد يهمك: إيلون ماسك يستخدم أرباح تسلا في حرب أسعار السيارات الكهربائية