Search
Close this search box.

ظهور صور تجسسية لسيارة مرسيدس CLA الكهربائية لأول مرة

رصدت عدسات المصورين مؤخرًا ثلاثة نماذج أولية من سيارة مرسيدس CLA الكهربائية مع تمويه التصميم أثناء اختبارها في الطقس البارد، ونُشرت الصور التجسسية الخاصة بالسيارة قبل ظهورها الأول المتوقع في أواخر عام 2024.

تعتبر هذه أولى الصور التجسسية التي يظهر فيها نموذج سيارة مرسيدس CLA الكهربائية، وفي هذه المرحلة يصعب للغاية تحديد أي تفاصيل، لكن لا تزال هناك بعض المؤشرات التي يصعب تجاهلها.

ظهور صور تجسسية لسيارة مرسيدس CLA الكهربائية لأول مرة 3

بدايةً، يظهر غطاء منفذ الشحن مفتوحًا في أحد النماذج الثلاثة، وربما يكون الموظف قد نسى إغلاق الغطاء بعد فصل كابل الشحن، أو ربما يكون سلوكًا متعمدًا من الشركة لإظهاره للمصورين وزيادة الحماس حول إطلاق مرسيدس طراز CLA كهربائي بالكامل.

في جميع الأحوال، تُظهر الصور منفذ شحن CCS Combo 2 بوضوح على الجانب الخلفي الأيمن للسيارة، مع ضوء أبيض بجانبه.

نود تذكيرك : مرسيدس CLA 2024 المجددة ظهرت رسمياً

بالنسبة للنموذجين الآخرين فلم يكن غطاء منفذ الشحن مفتوحًا، ومع كل التمويه الموجود بالتصميم، لا توضّح الصور ما إذا كانت السيارتان كهربائيتين أو تعملان بمحرك احتراق داخلي تقليدي . خصوصاً وأن مرسيدس لم تضع علامة “مركبة اختبار كهربائية” عليها.

ذو صلة: أكبر تجربة سيارات مرسيدس كهربائية في العالم

وتظهر سيارة من الثلاثة مع مقابض ذات تصميم خفي، بينما السيارتان الأخريان تحملان مقابض أبواب تقليدية، وربما توفّر مرسيدس للمشترين الخيار بين النوعين مثلما تفعل حاليًا مع بعض موديلاتها.

للأسف لم تتوفر أي صور لداخلية سيارة مرسيدس CLA الكهربائية المرتقبة، وذكر المصورون أنها كانت مُغطاة بالكامل ولم تُترك أي تفصيلة منها للتصوير.

صور تجسسية لـ مرسيدس CLA الكهربائية

قالت مرسيدس في العام الماضي إنها تعمل على منصة جديدة لتشكيلتها الفاخرة الأوّلية (Entry Luxury) تُطلق عليها اسم Mercedes Modular Architecture أو ما يعرف اختصارًا باسم MMA، والتي ستُطرح تدريجيًا في سيارات الدفع الأمامي مثل الفئة A والفئة CLA والفئة GLA وأيضًا EQA.

قد يهمك: اسعار ومواصفات مرسيدس EQS

وتفيد بعض التقارير أن مرسيدس ستطرح المنصة الجديدة على سياراتها الكهربائية أولًا، ثم يتم تكييفها مع سيارات بلج إن هايبرد، وسيارات الاحتراق الداخلي، وربما يُفسّر هذا وجود ثلاثة نماذج في الصور التجسسية الأخيرة، حيث كانت الشركة تختبرها في الطقس البارد.

ومن المتوقع أن تظهر أولى السيارات التي تعتمد على المنصة الجديدة في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

شاهد: مرسيدس اي كيو اس الكهربائية 2023 Mercedes EQS SUV

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع