منصات عرب جي تي

لامبورجيني هوراكان ستيراتو أوبرا يونيكا تتألق باللون الأزرق

لامبورغيني هوراكان ستيراتو أوبرا يونيكا تظهر في جزيرة سردينيا

بعد أيام قليلة من الكشف عن سيارة هوراكان ستيراتو أوبرا يونيكا الفريدة من نوعها، نشرت لامبورجيني فيديو آخر يركز على اللون الخاص “بتأثير البلورة ثلاثية الطبقات” لـ السيارة فائقة السرعة مع المناظر الطبيعية الجميلة في جزيرة سردينيا.

طلبت شركة السيارات الإيطالية من جيمس فوكس، مدير الدراسات في تاريخ الفن بكلية إيمانويل في كامبريدج، تحليل اللون الزاهي لـ سيارة أوبرا يونيكا أثناء قيادته على الطرق المعبدة وغير المعبدة في منطقة كوستا سميرالدا في سردينيا.

لامبورغيني هوراكان ستيراتو أوبرا يونيكا تظهر في جزيرة سردينيا 6

المؤرخ الفني البالغ من العمر 41 عامًا، المعروف بتقديم 12 فيلم وثائقي عن الفن والثقافة لوسائل إعلامية شهيرة مثل بي بي سي وسي إن إن، يعتبر من كبار المعجبين بالعلامة الإيطالية.

ذو صلة: لامبورجيني هوراكان 2023 نسخة ستيراتو دفعها الكلي للعجلات على الرمال

اعترف أنه كان “مندهشًا” عندما رأى لأول مرة هذا النوع الخاص من السيارة والذي وصفه بأنه “عمل فني”.

في الفيلم القصير، يجادل فوكس أنه لا يوجد لون أكثر غموضًا من الأزرق، فهو لون يحيط بنا من كل مكان في السماء وفي أعماق البحر لكنه دائمًا خارج متناولنا.

تم تطوير الطلاء بواسطة قسم Ad Personam في لامبورجيني واستغرق أكثر من 370 ساعة للتطبيق.

يجمع الجزء الخارجي بين ثلاثة ظلال من الأزرق – الأزرق Amnis، والأزرق Grifo، والأزرق Fedra – مع تشطيب يشبه البلور المتجمد.

لامبورغيني هوراكان ستيراتو أوبرا يونيكا تظهر في جزيرة سردينيا 10

بالنسبة للجزء الداخلي، فتم اختيار الأزرق (Delphinus) الداكن كلون رئيسي، بينما يتباين معه الأزرق الأفتح (Celeste Phoebe) في التشطيبات على الجلد والألكانتارا.

اقرأ: سيارة لامبورغيني هوراكان 2024 مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة

بصرف النظر عن الطلاء الفاخر، لا توجد تغييرات ميكانيكية في إصدار أوبرا يونيكا مقارنة بسيارات هوراكان ستيراتو الأخرى البالغ عددها 1499.

فالسيارة الفائقة السرعة المخصصة للطرق الوعرة تتميز بنظام تعليق مرتفع وهيكل صلب، وتعمل بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 602 حصان و عزم دوران 565 نيوتن متر، مرتبطة بنظام الدفع الرباعي.

 

تجدر الإشارة إلى أن جميع الوحدات المتبقية من هوراكان قد بيعت بالكامل حتى النهاية المرتقبة للإنتاج في وقت لاحق من هذا العام. وهذا يعني أن أي شخص مهتم بامتلاك سيارة تسير على طرق رميلة من لامبورجيني سيضطر للانتظار حتى يتم الكشف عن خليفة هوراكان هايبرد المتوقع قبل نهاية عام 2024.

شاهد أيضًا على عرب جي تي استون مارتن دي بي 12 Aston Martin DB12 2024