منصات عرب جي تي

تجربتنا لـ CT5 V blackwing قير عادي واحدة من أندر سيارات كاديلاك جديدة

سنعرض عليكم اليوم تجربتنا لـ CT5 V blackwing قير عادي واحدة من أندر سيارات كاديلاك جديدة ، كونها آخر سيارات عضلات فخمة من الصانع الأمريكي تعتمد على محرك V8 ، جربها صهيب شعشاعة عندما تواجد مؤخراً في أمريكا .

منذ بداية حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة نوه صهيب أن نجمة حلقة اليوم تعتبر استثمار قوي على المدى الطويل وسيزداد سعرها مع مرور الزمن إن شاء الله .

كما نود التنويه بأن كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة بلاك وينج هذه التي يعني اسمها بالعربي الجناح الأسود ضمن نسختها التي تتوفر في أسواقنا العربية فقط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

تعرفوا على أداء سيارة CT5 V blackwing مع قير عادي من 6 سرعات برفقة صهيب :

من باب تذكيركم هذه آخر حلقات قمنا بعرضها من برنامج تغطية خاصة :

كما تحدثنا خلال حلقة اليوم عن موقع مختص في بيع قطع السيارات Partsmarket.ae ، يوصل الطلبات لمعظم دول العالم وبسرعة .

نجمة تجربتنا في حلقة اليوم تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يصدر من قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 غيارات غير متوفر في أسواقنا العربية موجودة فقط في أمريكا ، وتأتي في منطقتنامع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات فقط .

سيارة بلاك وينج مع قير اوتوماتيكي تمتلك أرقام تسارع أفضل مع سيارة قير عادي ، حيث أن السيارة التي تباع في أسواقنا والتي تعتمد على قير اوتوماتيكي ونظام دفع خلفي للعجلات تحتاج إلى 3,4 ثانية لتنطلق من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س أما سيارة قير عادي تحتاج إلى 3,6 ثانية لتصل إلى نفس السرعة .

نتمنى أن تكون هذه الحلقة السريعة قد نالت اعجباكم بعد أن وفرت شركة جنرال موتورز لفريقنا في عرب جي تي فرصة لنختبر قيادة سيارة كاديلاك CT5 V blackwing قير عادي .