Search
Close this search box.

رئيس تويوتا يعتقد أن سنشري SUV التي يبلغ سعرها 167 ألف دولار “تناسب الشباب“

جيب سنشري SUV

رئيس تويوتا يعتقد أن سيارة سنشري SUV التي يبلغ سعرها 167 ألف دولار “تناسب الشباب“ ! فما رأيكم بهذا التصريح الصادم

في الشهر الماضي ، فعلت تويوتا ما لا يمكن تصوره من خلال تحويل تويوتا سنشري إلى سيارة SUV كإضافة إلى التشكيلة بجانب سيارة السيدان الفخمة التقليدية . تبلغ تكلفتها ما يعادل حوالي 167 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 626,250 ريال سعودي وهي متاحة حالياً في اليابان فقط حيث يمكنك شراء سيارة لاند كروزر 300 بسعر يصل إلى 34 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 127,500 ريال سعودي .

جيب تويوتا سنشري SUV

على الرغم من أنها تحمل سعر طلب باهظ جداً ، يعتقد رئيس تويوتا أن سيارة تويوتا سنشري SUV ستجذب المشترين الأصغر سناً !

في مقال نشرته مجلة Toyota Times الرسمية ، قال أكيو تويودا ( Akio Toyoda ) إن سيارة سنشري SUV ” ستناسب أيضاً الشباب ” وكذلك أولئك ” الذين شعروا سابقاً أن سيارة سنشري سيدان ليست مناسبة لهم ”. ومضى رئيس الشركة ومديرها التنفيذي السابق ليذكر أن السيارة الرائدة الجديدة تمثل ” أفضل سيارة تقودها من تويوتا وليس ذلك فقط بل أفضل يمكن قيادتها في اليابان ” .

سنشري SUV

يتذكر أكيو تويوتا كيف كانت منطقة وقوف السيارات التنفيذية في المقر الرئيسي لـ شركة تويوتا في أرض الشمس المشرقة ” لا شيء سوى سنشري ” في الماضي ولكن الزمن تغير . في الوقت الحاضر ، يفضل بعض كبار المسؤولين أن يتم نقلهم بـ سيارات تويوتا ألفارد و تويوتا فيل فاير . عندما تم تقديم السيارتين الميني فان كنماذج للجيل التالي في النصف الثاني من شهر يونيو ، اغتنمت تويوتا الفرصة لإثارة سيارة سنشري SUV قبل الكشف عن سيارة لوكسوبارج في أوائل سبتمبر .

ويبقى أن نرى كم من الشباب في اليابان سيكونون قادرين على إنفاق هذا القدر من المال لـ شراء سيارة تويوتا SUV الفاخرة . ومن باب التذكير يتم تقديم السيارة الجديدة ضمن فئات متعددة ، بما في ذلك طراز GRMN الرياضي وواحد بأبواب خلفية منزلقة كهربائية .

تويوتا سنشري SUV

وبغض النظر عن الإصدار، فإن سيارات SUV من طراز سنشري لن تحمل شعار تويوتا على هيكلها . وكما هو الحال مع سيارة السيدان التي تحمل الاسم نفسه ، تم استبدال الشعار المألوف بزخرفة طائر الفينيق الذهبي كإشارة إلى البيت الإمبراطوري الياباني . وتحمل سيارة الصالون هذا الرمز منذ إطلاق الجيل الأول منها في عام 1967 .

قد يهمك : كيف تقوي سيارتك مع تقوم بحل معظم المشاكل الميكانيكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع