Search
Close this search box.

سيارة اطفال كبيرة جديدة قدمتها شركة بوغاتي بسعر يليق بها

ظهرت سيارة اطفال كبيرة جديدة قدمتها شركة بوغاتي ( Bugatti ) الفرنسية بشكل رسمي على الانترنت ، وهي مستوحاة من بوغاتي ميسترال ( Bugatti Mistral ) ، وتأتي بسعر يليق باسم سيارات بوغاتي حتى لو كان حجمها صغير .

سنعرفكم اليوم على نسخة كاربون ( Carbon Edition ) من سيارات الأطفال بوغاتي بابي II ( Bugatti Baby II ) .

لم تكن سيارة بوغاتي Baby II لعبة ميسورة التكلفة على الإطلاق ، حتى في شكلها الأساسي ، تكلف حوالي 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي ، أما نجمة هذا الخبر نسخة الكاربون ربما تكون أغلى سياره لعبه رأيناها على الإطلاق يبلغ ثمنها 84,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 316,875 ريال سعودي .

صور سيارة اطفال كبيرة جديدة من بوغاتي :

السيارة الصغيرة مستوحاة من بوغاتي ميسترال ، سيارة كشف خارقة التي تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية .

عملت بوغاتي ( Bugatti ) مع The Little Car Company لإنشاء اصدار الكربون واستخدمت الشركتان ” بنية متطورة من ألياف الكربون ” لبناء السيارة ، إن إصدار Baby II Carbon Edition محدود للغاية ، ومع ذلك لا يمكنك شرائها إلا إذا كنت تمتلك بوغاتي W16 ميسترال رودستر ، سيارة تشيرون كشف ، التي ظهرت في شهر أغسطس الماضي التي سينتج منها 99 نسخة في العالم يبلغ سعر الواحده 5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 18,750,000 ريال سعودي .

ستقوم شركة بوغاتي بتجميع السيارة الصغيرة وفقاً لمواصفات العميل الخاصة .

من الناحية المرئية يبدو إصدار الكربون مشابهاً جداً للإصدارات العادية من Baby II ، على الرغم من وجود مزيج من الطلاء الأسود وألياف الكربون المرئية لمكونات معينة ، يمكنك أيضاً الرسم على جانب السيارة الصغيرة بشكل يدوي للعلم الفرنسي إذا كنت ترغب في منح بوغاتي تكريماً لموطنها الأصلي ، وتبدو المصابيح الأمامية المستديرة عتيقة ولكنها تخفي في الواقع عناصر إضاءة LED أفقية كتقدير لتصميم ميسترال .

تم كشف النقاب عن Bugatti Baby II لأول مرة في عام 2019 كتكريم لبناء Bugatti Baby الأصلي في سنة 1926 ، كانت نسخة بحجم 75 بالمائة من بوغاتي تايب 35 ، والتي كانت تقتصر على 500 سيارة فقط ، لا توجد كلمة عن التحسينات الميكانيكية لهذا الإصدار الجديد من الكربون ، مما يعني على الأرجح أنه يمكنك الحصول عليه في أحد الإصدارات الثلاثة المتاحة ( إذا كنت تمتلك Mistral بالطبع ) .

تحتوي Baby II الذي تصدر النطاق على مجموعة نقل الحركة الكهربائية مع بطارية 2,8 كيلو واط في الساعة ومحرك كهربائي بقوة 13,4 حصان ( 10 كيلو واط ) ، يجب أن تكون هذه القوة كافية للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 70 كم/س ( 42 ميل/س ) .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سيارة اطفال كبيرة جديدة قدمتها شركة بوغاتي بسعر يليق بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع