Search
Close this search box.

سيارة فورد فوكس 2022 فيس لفت المجددة ظهرت بشكل رسمي

بعد أن عرضنا عليكم العديد من الصور التجسسية والصور الرقمية التوعية ظهرت سيارة فورد فوكس 2022 فيس لفت المجددة بشكل رسمي أمام جماهير معرض زيورخ للسيارات في سويسرا .

تم إطلاق هذه السيارة بعد تقديم شقيقتها المحدثة فورد فيستا 2022 ، ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر النسخة الأوروبية من سيارات فوكس ، التجديدات الخارجية على سيارة 2022 الأمريكية هذه كانت محدودة ، كما أنها وصلت إلى داخلية فوكس جديدة .

ولكننا متأكدين أن شركة فورد الأمريكية مازالت متحفظة عن إعلان التجديدات الفعلية التي حصلت عليها سيارة فورد فوكس 2022 فيس لفت أثناء ظهورها لأول مرة ، فقط تم الكشف عن مظهرها الخارجي والداخلي .

التجديدات على شكل فوكس فيس لفت تضمن مجموعة التحديثات على إضاءة LED ، وتخلت سيارة فورد هذه تماماً عن أضواء الضباب مما يمنح السيارة المدمجة مظهراً أنظف ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن السيارة حصلت على مصابيح معتمة .

حصلت فوكس ST 2022 على اطارات معدنية بتصميم جديد ، ودهان خارجي باللون الأخضر الجديد اسمه Mean Green ، ومازالت نسخة الأداء العالي هذه تتوفر على اصدارات الهاتشبات والواجن أيضاً .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2022 نلاحظ ن تأتي مع شاشة تعمل باللمس بحجم أكبر يبلغ 13,2 إنش تتصل بشكل لاسلكي مع تطبيقات ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) ، في حين تمت ترقية نظام التشغيل الرئيسي إلى سينك 4 ( SYNC 4 ) .

فيما يتعلق بمجموعة نقل الحركة الميكانيكية في سيارة فورد فوكس 2022 فيس لفت المجددة يبدو أنه سيتم التخلي عن خيار محرك الديزل في نسخة ST ، مما سيجعل سيارة st توفر فقط بـ محرك بنزين سعة 2,3 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 280 حصان .

فور توفر معلومات رسمية تكشف عن المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة المحدثة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

نود تذكيركم الآن بـ آخر ما تحدثنا عنه حول سيارات فورد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع