Search
Close this search box.

نيسان اكس تريل 2022 تحصل على محرك جديد بعد إطلاق تويوتا RAV4 2022

تم الكشف عن التجديدات الرسمية التي حصلت عليها سيارة نيسان اكس تريل 2022 والتي تتضمن توفرها بـ محرك جديد ، بعد إطلاق منافستها تويوتا RAV4 2022 التي توفرت بنسخة هايبرد جديدة .

ونود التنويه في البداية أن سيارة الكروس أوفر SUV مدمجة اكس تريل ( X-Trail ) تحمل في الأسواق الأجنبية اسم نيسان روج ( Nissan Rogue ) ، ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر بعد التجديدات التي تم توفيرها على سيارة 2022 من هذا الطراز بجيله الرابع الذي كانت بداية إنتاجه في سنة 2020 كموديل 2021 .

ولمن لا يذكر تنافس سيارة اكس تريل اليابانية من شركة نيسان كلاً من ؛ كيا سبورتاج ، و هيونداي توسان ، و تويوتا RAV4 ، و هوندا CR-V ، و مازدا CX-5 ، و فورد اسكيب ، و شيفروليه ايكونوكس ، و فوكس فاجن تيجوان ، و جمس تيرين .

أهم تجديد حصلت عليه نيسان اكس تريل 2022 حصولها على محرك جديد اقتصادي في صرفية الوقود ، وهو مكون من 3 اسطوانات بشكل خطي سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 305 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع صرفية وقود تبلغ 14 كم بلتر واحد من البنزين ، ويتم شحن هذا المحرك بولاية تينيسي الأمريكية .

وعملت شركة نيسان على تخفيض الاهتزازات والإزعاج الصوتي الصادر من هذا المحرك الجديد ، مما يوفر هدوء أكثر لركاب هذه السيارة .

ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تعلن هل سيتم توفير هذا المحرك الجديد على سيارات اكس تريل في أسواقنا العربية ، أم أنه سيكون في السوق الأمريكي فقط .

ومن باب تذكيركم تأتي سيارات اكس تريل المتوفرة بجليها الرابع للبيع حالياً في أسواقنا العربية مع محرك 4 سلندر بشكل خطي سعة 2.5 لتر يولد قوة 169حصان و 233 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ، وتأتي السيارة ستاندر مع نظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة نيسان اكس تريل 2022 المحدثة في الأسواق العالمية والتي حصلت على محرك جديد سيبدأ سعرها في السوق الأمريكي من 26,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 100,125 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع