Search
Close this search box.

سيارة G63 جديدة معدلة متميزة بلونها الخارجي والداخلي

سيارة G63 جديدة معدلة متميزة بلونها الخارجي والداخلي جذبت جميع الأنظار نحوها عندما نُشرت صورها الرسمية على الانترنت في الأيام الأولى من سنة 2023 .

منذ أيام معدودة عرفناكم على بي ام دبليو X7 2023 جديدة معدلة من مانسوري ( Mansory ) حمل هيكلها الخارجي لون أخضر فيروزي مميز ، ويبدو أن هذا اللون الجريء سيصبح أجدد صيحات موضة تعديل السيارات حيث قامت شركة كارليكس ديزاين ( Carlex Design ) بتوفيره على مرسيدس G63 AMG 2023 .

مجموعة صور سيارة G63 جديدة معدلة من Carlex Design تحمل لون أخضر فيروزي :

بعد مشاهدة صور السيارة المعدلة نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات مرسيدس جي كلاس ( Mercedes G Class ) :

اعرف كم دفع رجل ليحول سيارة مرسيدس جي كلاس إلى دبابة ثلجية .

جي كلاس 2024 تتفاخر من جديد بأنها تمتلك قدرات دبابة عند الدرفت .

مرسيدس جي كلاس جديدة تحصل على أبواب رولز رويس لتعيش في الامارات .

سعر سيارة الجي كلاس 2023 في السعودية .

تم تسمية نجمة هذا الخبر تم بإصدار Gold & Mint ، وتتميز مرسيدس G63 AMG معدلة بطلاء خارجي جديد ، بالإضافة إلى شبك من ألياف الكربون ، وغطاء للعجل الاحتياطي مصنوع من نفس المادة خفيفة الوزن ، كما جاءت الاطارات مقاس 23 إنش أيضاً من شركة التعديل ، لن تجد أي أجزاء مجنونة على هيكل السيارة المعدلة .

تتميز مرسيدس AMG 2023 معدلة بلمسة متطابقة من الداخل أيضاً ، وهي تحتوي على تنجيد جلدي جديد حول المقاعد ولوحة القيادة وبطانات الأبواب ووحدة التحكم المركزية وعجلة القيادة وأجزاء أخرى من الداخل ، ونلاحظ السقف من الكنتارا باللون الأخضر الفيروزي أيضاً .

تتطلب عملية تحويل سيارة G63 جديدة إلى إصدار Gold & Mint الانفصال عنها لمدة شهر تقريباً عند الطلب ، في التفاصيل القليلة التي تم إصدارها ، تقول شركة تعديل السيارة إن تكلفة هذه العملية تبلغ 54,325 دولار أمريكي أي ما يعادل 203,718 ريال سعودي ، وذلك قبل الضرائب .

مواصفات مرسيدس G63 AMG 2023 الميكانيكية الأساسية من الشركة الألمانية :

تعتمد سيارة SUV عالية الأداء الصندوقية الشكل على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة AMG 2023 من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع