اسعار ومواصفات سيارة شانجان CS95 2023

سيارة شانجان CS95 2023 ، تعتبر هذه أكبر سيارة شانجان حيث تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي المرتفعة SUV كبيرة الحجم وهي ما زالت في جيلها الأول الذي تم إطلاقه عام 2017 ولكنها خضعت لعملية تحديث لاحقاً وبحجمها الواسع الذي يتسع لسبعة ركاب موزعين على ثلاثة صفوف من المقاعد وبما توفره من مواصفات وأنظمة الذكية تعتبر منافساً قوياً في هذه الفئة من السيارات وخاصة بسعرها المعتدل.

مواصفات السيارات الصينية

من الخارج

جاءت السيارة كبيرة الحجم بتصميم أنيق يضاهي المنافسلات الأوروبية والأمريكية مع شبك أمامي يتألف من أعمدة أفقية من الكروم  يمتد ما بين الأضواء الأمامية ويستمر إلى الأسفل حتى حافة الصادم الأمامي ، ونشاهد فتحات تهوية على غطاء المحرك وإلى الخلف من أقواس العجلات فيما جاء السقف الأسود ليزيد من جمالية السيارة وفوقه نشاهد سكك التحميل الملائمة لتحميل الأمتعة في حالات السفر والتنقل ، وجاءت السيارة كذلك بجنوط معدنية أنيقة كبيرة الحجم قياس 19 إنش.

شاهد أيضاً: Mitsubishi Outlander 2023 مميزات و عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 

سيارة شانجان CS95 2023 اسعار ومواصفات

سيارة شانجان CS95 2023 من الداخل

مقصورة سيارة شانجان CS95 2023 حصلت على تصميم حديث وجريئ كما تقول الشركة ، حيث نشاهد في داخلية السيارة واجهة أمامية بشكل جناح الفراشة تعطي رسالة قوية بالحضارة الحديثة ، كما جاء الديكور الداخلي بخامات ذات جودة عالية سواءً من حيث التنفيذ أو اللمسات النهائية الدقيقة ، وتوفر المقصورة كذلك لكل الفئات شاشة لمس عالية الدقة قياس 12.3 إنش لتسهيل التواصل بين السيارة والسائق .

الوزن والأبعاد

  • الطول: 4,949 ملم
  • العرض: 1,930 ملم
  • الارتفاع 1,790 ملم
  • قاعدة العجلات: 2,810 ملم
  • سعة خزان الوقود: 74 لتر

موتور سيارة شانجان CS95 2023

المواصفات الميكانيكية :

تم تزويد سيارة الجيب الصيني هذه  بمحرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قدرة حصانية تبلغ 233 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن.م ويتصل بالمحرك ناقل تروس أوتوماتيكي ( قير أوتوماتيك) من 6 سرعات  ينقل القوة إلى العجلات الأمامية كمواصفة قياسية ستاندرد فيما يمكن اختيار السيارة مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

ويشار إلى أن قير السيارة هو من الجيل الجديد من نظام آيسين والذي يخفض من استهلاك الوقود ويتمتع بأنظمة تحكم شاملة ويقدم أداءً نموذجيتً لتغيير سرعات التروس، كما يوفر نظاماً متطوراً للأداء أثناء الوقوف.

سيارة صينية جيب كبيرة الحجم

أسعار سيارة شانجان CS95 2023

سعر سيارة شانجان CS95 2023 في السعودية

  • يبدأ السعر من 110,300 ريال سعودي  أو ما يعادل 29,400 دولار أمريكي .
  • ويبدأ سعر  نسخة بلاتينيوم من السيارة الصينية الكبيرة من  120 ألف ريال سعوديأو ما يعادل 32 ألف دولار
  • أما سعر شانجان CS95 2023   للنسخة كاملة المواصفات ( فل كامل) والتي تعرف أيضاً باسم نسخة رويال من  131 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 35 ألف دولار

شاهد تجربة السيارة الصينية من فئة SUV مع فريق عرب جي تي :

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .