Search
Close this search box.

ظهور الصور التشويقية الرسمية لـ سيارة زيكر 007 الجديدة

ظهور الصور التشويقية الرسمية لسيارة Zeekr 007 الجديدة 1

في سلسلة من الصور التشويقية، كشفت شركة زيكر الصينية عن سيارة زيكر 007 المرتقبة، وتبدو فيها أوضح من الصور السابقة التي نُشرت قبل أيام قليلة.

في حدثٍ ينتظره عشاق السيارات بفارغ الصبر، أعلنت Zeekr، التابعة للعملاق الصيني لصناعة السيارات جيلي، عزمها الكشف عن أول سيارة سيدان في تاريخها، والمعروفة بـ “Zeekr 007″، في السابع عشر من نوفمبر الجاري.

وبالرغم من الاعتقاد الشائع بأن تاريخ السابع من نوفمبر كان أكثر تناسبًا مع اسم السيارة، إلا أن السابع عشر لا يزال جيدًا!

ظهور الصور التشويقية الرسمية لسيارة Zeekr 007 الجديدة 2

وفي خطوة زادت من حماسة المتابعين، قام الحساب الرسمي العالمي للعلامة التجارية Zeekr بمشاركة صور تشويقية للسيارة الجديدة زيكر 007، التي تكشف بالفعل عن مظهر السيارة الخارجي بأكمله. وهي تبدو مذهلة بحق.

تتميز Zeekr 007 بتقنية LiDAR، وهو ما يتضح من الأجهزة الاستشعارية الموجودة على الجزء العلوي من السيارة. وستكون هذه المرة الأولى التي تتضمن فيها سيارة من Zeekr تقنية LiDAR، على الرغم من أن هناك نموًا متزايدًا في شعبية هذه التقنية في سوق السيارات الكهربائية الصيني.

ذو صلة: ما هي أفضل أنواع السيارات الكهربائية الصينية 2023 ؟

وقد أعلنت Zeekr عن تسليمها لـ 13,077 سيارة في أكتوبر بزيادة سنوية كبيرة، وتطمح الشركة في تحقيق 140,000 تسليم للعام 2023 في المُجمل، مع توقعات بتسليم 24,000 سيارة في نوفمبر، و 24,000 أخرى في ديسمبر.

وستكون سيارة “007” هي العامل الرئيسي في تحقيق هذا الهدف، وهناك تساؤلات حول ما إذا كانت Zeekr ستصدر في المستقبل نسخة خاصة من سيارة “جيمس بوند”، نظرًا لتشابه الاسم. رغم أنه من غير المرجح أن يحدث هذا، إلا أنه سيكون بالتأكيد أمرًا رائعًا.

يُذكر أن Zeekr هي شركة تابعة للشركة الصينية الكبيرة Geely، وقد تم إطلاق العلامة التجارية في العام 2021 بإصدار سيارة “Zeekr 001“. وتلا ذلك إصدار “Zeekr 009” و “Zeekr X“.

والآن، تقترب “Zeekr 007” من الانضمام إلى أسطول الشركة الصينية الرائعة. تابعونا وسنقدم لكم المزيد من المعلومات حول هذه السيارة فور توفرها، حيث يُتوقع أن تكشف الشركة عن جميع التفاصيل بحلول تاريخ السابع عشر من نوفمبر الجاري.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Range Rover Evoque 2024 رنج روفر ايفوك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع