Search
Close this search box.

بي ام دبليو تحصد أربع جوائز في مسابقة السيارات الأكثر حبًا من السائقين

بي إم دبليو تحصد أربع جوائز في مسابقة السيارات الأكثر حبًا من السائقين 4

في تقرير مثير للاهتمام يحمل دلالات على رضا متعامليها، حصدت شركة بي ام دبليو الألمانية المراتب الأولى في أربع فئات مختلفة من جوائز «أكثر السيارات حبًا» التي تقدمها Strategic Vision سنويًا، متجاوزةً بذلك العديد من المنافسين البارزين في قطاع السيارات الفخمة.

في الإصدار الأخير من الدراسة التي شملت استطلاع آراء 82,474 مالكًا لسيارات جديدة، والتي تناولت تقييم 121 صفة وميزة مختلفة للسيارات، أظهرت النتائج تفوق العلامة الألمانية في فئات عدة.

حيث تألقت السيدان من الفئة الثالثة (3 Series )، محتلة المرتبة الأولى بين الشباب دون سن الـ 29، وذلك بفضل جودة تصميمها الداخلي، وديناميكية قيادتها، والمساحة المتوفرة للسائق والراكب الأمامي، وفقًا لما أوضحه ألكسندر إدواردز، رئيس الشركة.

أما في فئة السيارات الفخمة الخاصة بالنساء فقد كانت الفائزة هي BMW X4، بينما تشاركت كل من بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه  والسيارة الكهربائية iX الصدارة في فئة السيارات الفخمة التي يفضلها ملاكها من الأمريكيين ذوي البشرة السمراء.

بي إم دبليو تحصد أربع جوائز في مسابقة السيارات الأكثر حبًا من السائقين 5

ومن جانب آخر، استطاعت السيدان الكبيرة BMW i7، أن تحقق نجاحًا باهرًا في فئة الطاقة البديلة بفضل نظامها الكهربائي بالكامل، متفوقةً على المنافسين الأقوياء مثل مرسيدس EQS وتسلا موديل S التي حلت في المرتبة الخامسة.

وأظهرت الدراسة أيضًا ميلًا واضحًا من المشترين الأمريكيين ذوي البشرة السمراء نحو سيارات BMW، إذ تلت الفئة الرابعة كوبيه وiX في المركز الثالث سيارة X4، وجاءت X6 في المركز الرابع، فيما كانت السيدان من الفئة الخامسة في المرتبة الخامسة.

في هذا السياق، لا يمكن إغفال النجاح الذي حققته السيارات الأخرى في الدراسة، حيث سجلت كيا K5 الصدارة في فئة السيارات التي يقل ثمنها عن 40,000 دولار، وبلغت بورش 911 القمة في فئة السيارات التي تزيد قيمتها عن 40,000 دولار.

بي إم دبليو تحصد أربع جوائز في مسابقة السيارات الأكثر حبًا من السائقين 2

وفي فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات والسيارات العائلية التي يقل ثمنها عن 52,000 دولار، تصدرت دودج هورنت القائمة، بينما ذهبت الصدارة في الفئة الأعلى سعرًا إلى لاند روفر ديفندر.

وفي قطاع الشاحنات، كانت ريفيان R1T هي المسيطرة، بينما تفوقت كيا كارنفال في فئة الحافلات الصغيرة.

ومن المثير للاهتمام أن الدراسة كشفت أيضًا عن تفضيلات النساء في سوق السيارات الجماهيري، حيث حصلت دودج دورانجو على اللقب في تلك الفئة، وفيما يخص السوق الجماهيرية بين الأمريكيين ذوي البشرة السمراء، احتلت نيسان سنترا الصدارة، بينما كانت هوندا سيفيك سيدان هي الخيار الأول للأمريكيين من أصول لاتينية.

وتجدر الإشارة إلى أن السيارات الفائزة في الدراسة تم تقييمها بناءً على تجربة المالكين وعلى مدى تقديرهم لمختلف ميزات السيارة وجودتها.

ويشير هذا التقدير إلى القيمة العالية التي تحتلها سيارات بي ام دبليو في قلوب مالكيها، وهو ما يتجلى في تقديم تجربة قيادة محبوبة ومستوى عالٍ من الرضا عبر مختلف الفئات العمرية والديموغرافية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Bentley Bentayga Azure 2024 تجربة تفصيلية بنتلي بينتايجا ازور

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع