Search
Close this search box.

بي إم دبليو X2 M35 2024 تظهر في صور تجسسية

داخلية سيارة bmw m

مرّت عدة أشهر منذ ظهرت أي صور تجسسية بخصوص سيارة بي إم دبليو X2 الجديدة لعام 2024، لكنها عادت إلى المشهد مع تمويه أقل ويبدو أنّها ستكون X2 M35 حسب بعض المحللين.

في حين أن السيارة لا تزال مُغطاه ببعض التمويه، إلا أن الجزء الأمامي من هذا الطراز – من  M Performance – يكشف عن شبك مستوحاة من M2 مع شريطين أفقيين.

وتنضم إليها فتحات هواء عمودية ومدخل مركزي كبير، والذي ينقسم إلى قسمين. كما يمكننا رؤية مصابيح أمامية تتدفق إلى الخلف، تبدو مشابهة لتلك الموجودة في X1.

ومع ذهابنا إلى الخلف، يمكننا رؤية تصميم أكثر رياضية يجعلنا نعتبرها سيارة كروس أوفر كوبيه أكثر من كونها سيارة هاتشباك فاخرة.

وكجزء من التغيير، هناك مقابض أبواب متدفقة وهيكل هوائي مع منحنيات ناعمة. كما تتميز السيارة بجنوط أنيقة ذات لونين وسقف مائل يتدفق إلى نافذة خلفية صغيرة.

ذو صلة: اسعار ومواصفات BMW X2 2023

بي إم دبليو X2 M35 2024 تظهر في صور تجسسية 4

لا يوجد الكثير لرؤيته في الجزء الخلفي، ولكن سيارة بي إم دبليو X2 M35 / M40 تتميز بجناح كبير ونظام عادم بأربعة أنابيب تلميحًا لطموحاتها الكبيرة فيما يتعلق بالأداء.

وبالنسبة للمحرك، من المتوقع أن تستخدم السيارة محرك مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج على الأقل 302 حصان.

ولم ينجح المصورين التجسسيين الذين زودوا فريق motor1 بهذه اللقطات من رصد التصميم الداخلي للسيارة، لكن الصور السابقة أظهرت أن المقصورة ستحمل الكثير من تفاصيل X1.

وبالتالي، يمكننا توقّع وجود لوحة عدادات رقمية بحجم 10.25 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بحجم 10.7 بوصة بالإضافة إلى كونسول مركزي بتصميم عائم.

ومن المتوقع أن تتمتع نسخة M Performance بمقاعد رياضية، وعجلة قيادة رياضية، مع خياطة متباينة. ويعتقد بعض المحللين أيضًا وجود تنجيد خاص ولمسات أخرى مميزة.

وذكرت تسريبات سابقة أن السيارة الرياضية المرتقبة قد تأتي مع خيار محرك هايبرد صديق للبيئة، ينتج قوة تصل إلى 309 حصان مع 494 نيوتن متر من عزم الدوران، وربما يتم إطلاق هذا النموذج باسم بي إم دبليو iX2.

هناك احتمال كبير أن يتم إطلاق BMW X2 2024 في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من أن الشركة لم تُفصح بعد عن التاريخ الدقيق للإطلاق.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بورش كايين Porsche Cayenne 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع