Search
Close this search box.

سيارة كيا سورينتو جديدة 2024 تقوم بجولة سرية على الشوارع

سيارة كيا سورينتو جديدة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها في عرب جي تي عن سيارة كيا سورينتو جديدة 2024 ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو نُشر مؤخراً على اليوتيوب يُظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات وهي تتجول في الشوارع العامة .

كانت بداية رصد نسخ تجارب من سيارة كيا المجددة هذه في شهر سبتمبر من عام 2022 الماضي ، حيث تم التجسس مؤخراً على هذا النموذج الأولي الجديد أثناء اختباره على الطرقات العامة ويحمل لوحة تسجيل من ولاية ميشيغان الأمريكية ، ويتميز بتمويه لكامل الجسم وحتى عدد من ألواح الهيكل المزيفة ، ومع ذلك هناك على الأقل بعض ميزات التصميم التي تستحق الحديث عنها .

فيديو تجسسي رصد نسخة تجارب من سيارة كيا سورينتو جديدة 2024 على الشوارع الأمريكية :

بالنسبة للمبتدئين ، تُظهر الواجهة الأمامية مصابيحها الأمامية العمودية بشكل أكثر وضوحاً من ذي قبل ، لا تزال التمويهات تخفي معظم ملامح تصميم سيارة 2024 فيس لفت المجددة من الصانع الكوري كيا ، ولكن يمكننا رؤية انارة جانبية في المقدمة برتقالية وما يبدو أنه أربع عدسات عرض مربعة ، إذا كان هذا الإعداد يبدو مألوفاً لك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك لأن كيا تيلورايد 2023 الأكبر منها لديها تصميم مشابه للمصابيح الأمامية ، بصرف النظر عن الأضواء ، يبدو أيضاً أن هناك تصميماً جديداً للشبك وربما بعض التعديلات على شكل المصد .

الغريب في نسخة التجارب هذه أن النهاية الخلفية بها مزيد من التمويه بما في ذلك إخفاء إضافي متصل بغطاء صندوق الأمتعة ، لا تبدو المصابيح الخلفية معدلة ولكن لا يمكننا إلقاء نظرة واضحة على الانارة الداخلية لهذه المصابيح التي قد تحصل على بعض التغييرات ، الجزء السفلي من الخلف مموه بالكامل ولا يمكننا تأكيد ما إذا كانت هناك أي تغييرات بصرية على المصد .

كيا-سورينتو-2024-

تتوفر كيا سورينتو الحالية بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر بقوة 191 حصان .
  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر تيربو بقوة 281 حصان .

يتوقع أن تتوفر سيارة كيا سورينتو جديدة 2024 بخيارات من محركات هايبرد قادمة إن شاء الله .

تنافس هذه السيارة الكورية كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و لكزس RX ، و فولكس فاجن تيجوان ، و هوندا بايلوت ، و هيونداي سنتافي .

قد يهمك : تجربتنا المفصلة لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع