Search
Close this search box.

سيارة كيا EV3 جديدة تبدو نسخة مصغرة من EV9 2024 وفقاً للتخيلات

سيارة كيا EV3 جديدة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كيا EV3 جديدة كلياً القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

تخطط شركة كيا الكورية لتقديم تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية تغطي مجموعة واسعة من الفئات التي تُباع في الأسواق ، وخاصة سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV بجميع أحجامها .

حيث سبق وتعهدت شركة صناعة السيارات الكورية بتوفير 15 طرازاً كهربائياً ضمن مجموعتها العالمية بحلول نهاية عام 2027 ، بما في ذلك 9 سيارات تحمل شارات EV1 إلى EV9 ، وفقاً لطلبات العلامات التجارية الحديثة المقدمة حول العالم .

كشفت كيا النقاب عن ثلاثة من الطرازات التسعة التي تحمل شارة EV حتى الآن ؛ EV6 ، و EV9 ، ومؤخراً EV5 .

مما يعني أن هناك سيارات كيا جديدة قادمة كهربائية بالكامل ستحمل الأسماء التالية :

  • كيا EV1
  • كيا EV2
  • كيا EV3
  • كيا EV4
  • كيا EV7
  • كيا EV8

كما رُصدت مجموعة من لقطات التجسس من أواخر شهر أغسطس سيارة SUV صغيرة الحجم أصغر من سيارة EV5 2024 من كيا ، من المتوقع أنها سيارة EV3 مما دفع أحد المصممين في فريق موقع motor1 بتخيل كيف قد يبدو شكل واحدة من أجدد سيارات كيا القادمة .

تخيل الفنان سيارة كيا الكروس أوفر الكهربائية المدمجة بناءً على لقطات التجسس ، والتي تقدم أدلة على أن EV3 تتميز بنفس لغة التصميم مثل سيارة SUV الكبيرة ذات الثلاثة صفوف EV9 وسيارة SUV المدمجة EV5 ، وكانت النتيجة مذهلة للغاية وسهلة للعين ، حيث تبدو السيارة وكأنها نسخة مصغرة من EV9 .

يتميز الهيكل الصندوقي بأسطح جسم عضلية مع زاوية ، وبروزات قصيرة ، تشمل أبرز مميزات التصميم المصابيح الأمامية على شكل حرف T ، والمصد الأمامي الرياضي مع لمسات سوداء لامعة، وسقف عائم الذي يرتكز على أعمدة A و C المطلية باللون الأسود .

كيا EV3

ترتكز سيارة EV3 التي تم تخيل شكلها رقمها على مجموعة مذهلة من الجنوط المعدنية التي تتميز بتصميم ذو وجه مسطح يتضمن ثلاثة أضلاع معدنية مصقولة . كما أن مظهر العجلات مستوحى من طرازي كيا EV9 و EV5 ، على الرغم من أن جنوط الطرازات الأكبر تتميز بأربعة أضلاع .

ستعمد على سيارة كيا EV3 إما على منصة E-GMP الحالية أو منصة eM من الجيل التالي المتوقعة إطلاقها في عام 2025 لتدعم سيارات كهربائية بالكامل بالإضافة إلى دعم المستوى الثالث من القيادة الذاتية مع ميزات تحديث البرامج عبر الهواء .

بعد أن عرضنا عليكم نتيجة تخيل شكل واحدة من سيارات كيا القادمة ، نود تذكيركم بـ تجربة قيادتنا لـ سيارة كيا K8 2023 هايبرد .

نود تذكيرك : كيا تكشف وأخيراً عن سعر سيارة EV9 2024 العائلية الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع