Search
Close this search box.

سيارة ميتسوبيشي L200 2025 الجديدة كلياً ظهرت رقمياً على الانترنت

سيارة ميتسوبيشي L200 2025

هذه ليست المرة الأولى التي نعرض عليكم فيها صوراً رقمياً تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة ميتسوبيشي L200 2025 الجديدة كلياً القادمة .

تختبر شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) اليابانية حالياً الجيل الجديد كلياً من سيارة بيك اب متوسطة الحجم ميتسوبيشي ال 200 ( Mitsubishi L200 ) ، التي تحمل في بعض الأسواق العالمية اسم ميتسوبيشي تريتون ( Mitsubishi Triton ) واسم ميتسوبيشي سترادا ( Mitsubishi Strada ) .

تم تخيل الصور الرقمية التخيلية المرفقة ضمن هذا الخبر من قبل فريق قناة Digimods DESIGN على موقع اليويتوب .

صور سيارة ميتسوبيشي L200 2025 الجديدة كلياً التي تم تخيلها رقمياً :

نود تذكيركم : أسعار سيارات 2023 لدى العيسائي ميتسوبيشي في السعودية .

تبيع ميتسوبيشي حالياً الجيل الخامس من سيارة بيك اب L200 منذ عام 2014 كموديل 2015 ، مما يعني أنه اقترب موعد إطلاق الجيل السادس والجديد كلاً من هذه الشاحنة متوسطة الحجم ، وخاصة بعد أن مهدت له الشركة اليابانية من خلال الاصدار الاختباري ميتسوبيشي اكس ار تي ( Mitsubishi XRT ) الذي ظهر رسمياً في شهر مارس الماضي .

ومازال الوقت مبكر للغاية على معرفة المواصفات الميكانيكية التي ستحصل عليها ميتسوبيشي L200 جديدة كلياً ، التي تنافس كلاً من فولكس فاجن اماروك ، و هوندا ريدجلاين و فورد رينجير ، و تويوتا هايلوكس ، ولكن يتوقع اعتمادها على محرك ديزل جديد ، وهناك احتمال توفر شاحنة هايبرد منها تجمع بين عمل محرك احتراق داخلي مع محرك كهربائي .

سيارة ميتسوبيشي

قد يهمك : تحدي راس بـ راس بين ميتسوبيشي ال 200 ضد تويوتا هايلوكس .

بعد استعراض صور رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة ميتسوبيشي L200 2025 الجديدة كلياً القادمة ، نود تذكيركم بـ آخر مغامرات قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع