Search
Close this search box.

ظهور سيارة نيسان SUV جديدة في صور تجسسية

نيسان جديدة

رصدت عدسات بعض المصورين مؤخرًا نسخة أولية مغطاة بالكامل من سيارة نيسان SUV جديدة وخرجوا لنا ببعض الصور التجسسية.

تُشير بعض التقارير إلى أن سيارة نيسان SUV الجديدة ستحتوي على محرك احتراق داخلي. وبناءً على حجمها، يبدو أنها تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض الصغيرة (B-SUV)، ويمكن أن تكون الجيل القادم من نيسان جوك أو نيسان كيكس.

ظهرت سيارة نيسان الاختبارية بجانب ألفا روميو تونالي، مما أتاح مقارنة جيدة لحجمها، وكان حجمها أصغر قليلاً.

ويبدو الهيكل الخارجي مغطى بالكامل بشريط أسود وفينيل، مما يحجب جميع تفاصيل التصميم الخارجي. ومع ذلك، فإن فجوات الألواح كشفت عن شكل المصابيح الخلفية التي تظهر على شكل قوس.

ذو صلة: نيسان جوك 2022 هايبرد تكشف عن نفسها وتعلن عن مواصفاتها

ظهور سيارة نيسان SUV جديدة في صور تجسسية 1

وتبدو الحواف البلاستيكية حول الإطارات مشابهة جدًا للموجودة في طرازي جوك وكيكس الحاليين.

بالإضافة لذلك، فإنها تمتلك أيضًا جنوط جديدة باللون الأسود، بالإضافة إلى تصميم عضلي بعض الشيء للرفارف الخلفية، مع جناح خلفي كبير، وعادم يظهر بوضوح.

وتم رصد نموذج آخر من نفس السيارة مؤخرًا أثناء اختباره على الطرق العامة في أميركا الشمالية، ويكشف عن تفاصيل تصميم إضافية مثل شبكة أوسع ومصابيح أمامية مستقبلية من نوع LED.

ويبدو التصميم العام أكثر تحفظًا – ومشابهًا لسيارة نيسان كيكس – بدلاً من الشكل الفريد لسيارة جوك، ومع ذلك لا يزال غير واضح ما إذا كان هذا النموذج الأولي هو الجيل القادم من كيكس أم جوك، حيث تتضارب التقارير بين المصادر المختلفة.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارات نيسان كيكس 2023

ظهر الجيل الثاني من نيسان جوك في عام 2019، وتبعه سيارة جوك هايبرد في عام 2022.

ومن ناحية أخرى، ظهرت نيسان كيكس لأول مرة في عام 2016، وتلقت تحديثاً شاملاً في عام 2021، وتحديثًا آخر في اليابان في عام 2022. وستعمل الإصدارات القادمة من كلا السيارتين على منصة CMF-B.

ووفقًا للمسؤولين في نيسان، سيصل الجيل الثالث من جوك بعد عام 2025 وسيتميز بمحرك كهربائي بالكامل. وسيتم بيع الطراز الكهربائي بجانب إصدار بـ سيارة هايبرد بتقنية e-Power لفترة من الوقت.

في الوقت نفسه، من المتوقع وصول الجيل الثاني من نيسان كيكس في وقت مبكر من عام 2024 ومن المرجح أن يتم تزويده بمحركات دفع أمامي ومحركات هجينة، مشابهة للنموذج الحالي.

وذلك لأن كيكس موجهة أكثر نحو أسواق أميركا الشمالية والجنوبية وآسيا، بينما تستهدف نيسان جوك دول الاتحاد الأوروبي وبعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع اقتراب موعد إطلاق سيارة نيسان الجديدة، يمكننا توقع معرفة المزيد عن هذه السيارة ومميزاتها في الفترة القادمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تحدي راس براس: تويوتا لاندكروزر ضد نيسان باترول

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع