Search
Close this search box.

عملاء سيارة رنج روفر المُجددة هم الأكثر إخلاصًا للعلامة التجارية

عملاء سيارة رنج روفر المُجددة هم الأكثر إخلاصًا للعلامة التجارية 1

كشفت آخر التقارير أن عملاء رنج روفر هم الأكثر ولاءً وإخلاصًا للعلامة التجارية، حيث يحظى الموديل الجديد للشركة بإعجاب العملاء الحاليين ناهيك عن اكتساب عملاء جُدد.

أظهرت بيانات شركة S&P Global Mobility أن سيارة رنج روفر المُجددة حظيت بإعجاب ملّاك العلامة التجارية الحاليين، حيث حصلت على “أعلى معدل للمشترين المتكررين المخلصين في عام 2023”.

أضواء-سيارة-رنج-روفر-2023-

ووفقاً للشركة، فإن الموديل حقق معدل ولاء بنسبة 41.1% عبر شهر أبريل، والتي كانت الأعلى بين السيارات التي يمتلكها أكثر من 350 منزلًا.

وهذا جعل رنج روفر تتفوق على سيارة فورد إف سيريس، التي حققت معدل ولاء بنسبة 41.0%. وحلّت سيارة تسلا موديل Y في المركز الثالث وحققت معدل ولاء بنسبة 40.0%.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة رنج روفر سبورت 2023

عملاء سيارة رنج روفر المُجددة هم الأكثر إخلاصًا للعلامة التجارية 4

وتجاوزت جميع الطرازات المذكورة المعدل الصناعي المتوسط للولاء البالغ 25.1%، وهذا ساعد في رفع معدلات الولاء للعلامات التجارية الخاصة بها.

وكما أوضحت الشركة: “ساعد معدل ولاء رنج روفر على رفع معدل ولاء علامة لاند روفر الأم بنسبة 38.9%، وهي زيادة بنسبة 9.5 نقطة مئوية عن العام الماضي”.

ومع ذلك، حصلت علامة تسلا التجارية على معدل ولاء بنسبة 68.0%، متصدرة بذلك الماركات الفاخرة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن رنج روفر رائجة بين ملاكها الحاليين، حيث فازت السيارة بجائزة أفضل سيارة SUV فاخرة بحجم كامل لعام 2022 من شركة S&P Global Mobility. ويمكن أن تتكرر هذه الجائزة إذا استمر رواج السيارة بنفس الطريقة هذا العام.

ويذكر أن سيارة رنج روفر المُجددة احتفلت بظهورها العلني الأوّل في العام الماضي في معرض لوس أنجلوس للسيارات، وبدأت الشركة في تسليمها للعملاء هذا العام.

ويبدأ طراز رنج روفر 2024 بسعر 107,400 دولار أمريكي ويأتي مع محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني يولد 394 حصان مع 500 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات ذات الأسعار المتنوعة، بما في ذلك سيارة رنج روفر SV Long Wheelbase بسعر 234,000 دولار أمريكي ومحرك V8 بسعة 4.4 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 606 حصان و 749 نيوتن متر من عزم الدوران.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية رنج روفر سبورت Range Rover Sport 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع