Search
Close this search box.

فولكس فاجن ID.7 الكهربائية تظهر بدون تمويه لأول مرة

فولكس فاجن ID.7 الكهربائية تظهر بدون تمويه لأول مرة

بينما ننتظر الإطلاق الرسمي لسيارة ID.7 الكهربائية من فولكس فاجن خلال الفترة القادمة، ظهرت السيارة المرتقبة لأول مرة بدون تمويه.

على الرغم من أن شركة فولكس واجن قامت بتشويقنا بنموذج مخفي خاص في وقت سابق من هذا العام، إلا أن النسخة الإنتاجية للسيارة تم تصويرها دون أي تمويه لأول مرة في ألمانيا هذا الأسبوع، مما يمنحنا نظرة أفضل عن ما يمكن أن نتوقعه.

فولكس فاجن ID.7 الكهربائية تظهر بدون تمويه لأول مرة 1

تعتبر السيدان الكهربائية ID.7 السادسة ضمن سلسلة ID الكهربائية والتي تضم كل من: ID.3 و ID.4 و ID.5 و ID.6 بجانب حافلة ID. Buzz EV الجديدة.

وتزعم شركة فولكس واجن أن السيدان الكهربائية ID.7 ستوسع عائلة ID إلى الفئة الوسطى العليا، باعتبارها النموذج الأعلى في السلسلة.

وفي يونيو الماضي، أطلقت الشركة السيارة الكهربائية ID. AERO في الصين، وهي سيدان كهربائية تعتمد على منصة MEB وتتميز بمدى يصل إلى 700 كم، وتحسينات في الديناميكا الهوائية.

على صعيد التصميم الداخلي في السيارة المرتقبة، فقد عملت الشركة الألمانية على بعض التحسينات في تجربة القيادة بواسطة:

  • تصميم الشاشة
  • شاشة افتراضية تعمل بالواقع المعزز
  • شاشة بحجم 15 بوصة
  • تحكم جديد في التكييف مُدمج في نظام الترفيه
  • شريط اللمس المضيء

ويمكن لميزة مُكيّف الهواء التعرف على اقتراب السائق من السيارة وتشغيل فتحات التهوية الذكية لتبريد الداخلية في الأيام الحارة وتسخينها في الأيام الباردة قبل أن يدخل السائق إليها.

وعندما قدمت شركة فولكس واجن السيدان الكهربائية ID.7 في معرض CES، تميزت السيارة بتمويه خاص يحتوي على 40 طبقة من الطلاء لإنارة النموذج بشكل تفاعلي.

قد يهمك: فوكس فاجن ID7 سيارة سيدان كهربائية جديدة ستظهر في CES 2023

كان هذا قبل أن يتم رصد السيدان الكهربائية دون تمويه للمرة الأولى في جولة اختبار في Braunschweig.

سيارة-جديدة-

ستكون سيارة السيدان الجديدة من فولكس واجن واحدة من عشر سيارات كهربائية جديدة سيتم إطلاقها بحلول عام 2026 والنموذج الكهربائي العالمي الثاني بعد ID.4، حيث تهدف الشركة لتقديم نموذج واحد في كل فئة.

وتقول الشركة الألمانية أن الإصدار الإنتاجي العالمي للنسخة الكهربائية ID.7 من المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الثاني من عام 2023، وسيتم إطلاقه أولاً في الصين، ثم في أمريكا وأوروبا في وقت لاحق.

كما كشفت شركة فولكس واجن الشهر الماضي عن سيارة ID 2all، وهي سيارة كهربائية منخفضة التكلفة بمدى يصل إلى 450 كم وتبدأ بأقل من 27,000 دولار، كجزء من خطتها لمواجهة المنافسة القادمة من تسلا وشركات صناعة السيارات الكهربائية الأخرى.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة VW Golf R فولكس واجن جولف ار بقوة 1100 حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع