Search
Close this search box.

لوسيد تُعلن عن خفض أسعار سيارة “آير” وسط المنافسة المحتدمة مع تسلا

لوسيد تُعلن عن خفض أسعار طراز "آير" وسط المنافسة المحتدمة

أعلنت شركة لوسيد لصناعة السيارات الكهربائية عن سلسلة من خفض الأسعار للطراز الكهربائي بالكامل لوسيد آير، وبينما تظل سيارة السيدان الكهربائية باهظة الثمن، إلا أن المشترين المحتملين يمكن أن يوفروا ما يصل إلى 12,400 دولار أميركي.

تبدأ لوسيد عملية خفض الأسعار بالإصدار الأقل تكلفة والمعروف باسم آير بيور. وبعدما كان هذا الطراز يٌباع سابقًا بسعر يبدأ من 87,400 دولار أميركي، قامت لوسيد بخفض السعر ليبدأ من 82,400 دولار أميركي، أو ما يُعادل 5,000 دولار أميركي من الخصومات.

كما قامت لوسيد بخفض الأسعار لكلا من طرازي “أير تورينج” و”أير غراند تورينج” بمقدار 12,400 دولار أميركي. هذا يعني أن السعر الأساسي لطراز أير تورينج أصبح 95,000 دولار أميركي بدلًا من 107,400 دولار أميركي، بينما تراجع سعر لوسيد أير جراند تورينج من 138,000 دولار أميركي إلى 125,600 دولار أميركي.

اقرأ: خصم كبير على سعر سيارات لوسيد آير في هذه الحالة

ويجب على المشترين المهتمين بالحصول على هذه الخصومات تقديم طلب شراء بأسرع وقت ممكن، حيث تقول لوسيد أن خفض الأسعار سيكون متاحًا فقط طالما يوجد إمداد، ولا يُعرف مدى طول هذه المدة.

وأعلنت الشركة أيضًا عن خيار جديد مغري للإيجار لمدة 36 شهر للراغبين في الإيجار.

هذه الصفقة متاحة فقط خلال شهر أغسطس الجاري وتتيح للمتسوقين قيادة آير بيور مقابل 749 دولار شهريًا، و “آير تورينج” مقابل 1,149 دولار شهريًا، و “آير غراند تورينج” مقابل 1,399 دولار شهريًا.

قد يهمك: إيلون ماسك يستخدم أرباح تسلا في حرب أسعار السيارات الكهربائية

لوسيد تُعلن عن خفض أسعار طراز "آير" وسط المنافسة المحتدمة 1

يأتي إعلان لوسيد عن خفض أسعار آير بعد بضعة أسابيع من الإعلان عن قيامها ببناء 2,173 سيارة خلال الربع الثاني من العام وتسليم 1,404 سيارة خلال الفترة نفسها.

وكان الربع الثاني مهمًا أيضًا بالنسبة للشركة المُصنّعة للسيارات الكهربائية، حيث كان أول ربع تبدأ فيه بتصدير السيارات إلى السعودية، حيث ستقوم ببناء مصنع جديد لها في المملكة وحصلت على معظم تمويلها من صندوق الاستثمارات العامة.

بعد خفض الأسعار الأخير، أصبحت سيارة لوسيد آير في موقف أفضل للمنافسة مع تسلا موديل إس.

بل إن طراز لوسيد آير بيور أصبح الآن أرخص بكثير من طراز تسلا موديل إس ثنائي المحرك ذو الدفع الرباعي والذي يبدأ من سعر 88,490 دولار أميركي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم سيارة كهربائية في العالم Rolls-Royce Spectre

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع