Search
Close this search box.

هذا هو سعر أقوى سيارة مرسيدس في سوق السيارات المستعملة بـ دبي

سيارات مستعملة في دبي

حصلنا اليوم على معلومات تُعلن عن سعر أقوى سيارة مرسيدس في سوق السيارات المستعملة بـ دبي في الامارات العربية المتحدة ، ولمن لا يعلم نحن نتحدث عن طراز AMG One الحصري الإنتاج من شركة مرسيدس بنز .

تعد سيارة مرسيدس AMG One بطلة خارقة في عالم السيارات ، حيث حققت أرقاماً قياسية على حلبات أسطورية مثل نوربورغرينغ و مونزا ، والآن هناك نسخة واحدة من هذه السيارة النادرة معروضة للبيع بما يعادل 5,45 مليون دولار أمريكي .

 سوق السيارات المستعملة

يطلب تاجر السيارات الفاخرة F1rst Motors ، ومقره على شارع الشيخ زايد في دبي ، مبلغ 20 مليون درهم إماراتي مقابل الحصول على سيارة AMG One هذه . لا يقدم الوكيل أي تفاصيل حول مصدر السيارة ، ويدعي أنها لم تتم قيادتها مما يعني أن عداد المسافة فيها 0 ، في حين أننا على يقين من أن المسافة المقطوعة منخفضة ، فلا بد أن هذه السيارة قد تدحرجت على الأقل بضعة أقدام في مرحلة ما أثناء نقلها ، لذا فإن المسافة المقطوعة الحقيقية لا يمكن أن تكون صفراً .

هذه المعلومات تُشير إلى سعر أقوى سيارة مرسيدس في سوق السيارات المستعملة بـ دبي يبلغ 20 ميلون درهم إماراتي أو ما يعادل 5,445,881 ريال سعودي .

سعر أقوى سيارة مرسيدس

قد يهمك : اسعار سيارات مرسيدس 2024 جديدة في الامارات

من باب المعرفة حافظت مرسيدس على حقيقة واحدة على الأقل حول AMG One بشل سري وهو سعرها الأصلي ، لم تنشر الشركة أبداً رقماً محدداً ، لكن التقارير قدرت التكلفة بما يتراوح بين 2 مليون دولار أمريكي و 3 ملايين دولار أمريكي ، أي ما يقرب من نصف ما تطلبه صالة بيع السيارات F1rst Motors في الامارات .

ولكن عملية عرض هذه السيارة الحصرية الإنتاج للبيع تثير التعجب وتشكك بأن مرسيدس بنز لا تنفذ شرط منع بيع هذه التحفة الفنية خلال السنوات الأولى من تسليمها للعملاء الخاصين والبالغ عددهم 275 شخص ، ومن باب المعرفة بدأت عملية تسليم الزبائن الذي انتظروا سنوات عديدة إنتاج هذه السيارة منذ عام واحد فقط .

mercedes-amg-one

مواصفات مرسيدس ايه ام جي ون ( Mercedes AMG One ) الميكانيكية :

تعتمد أقوى سيارة مرسيدس مرخصة للاستخدام على الطرق العامة على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 1,6 لتر تيربو يولد قوة 566 حصان مستمد من سيارات مرسيدس المخصصة لـ سباقات الفورمولا 1 ، يعمل إلى جانب هذه المكينة 4 محركات كهربائية ، ليصدر من عمل جميع المحركات معاً قوة 1,049 حصان ( 1,063 حصان أوروبي PS ) .

هذه السيارة القوية الحصرية الإنتاج والتي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD والتي يبلغ وزنها 1,695 كيلوغرام تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال 2,9 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 7 ثواني ، وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15,6 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 352 كم/س .

كراسي مرسيدس

استعرضنا ضمن هذا الخبر سعر أقوى سيارة مرسيدس في سوق السيارات المستعملة بـ دبي .

شاهد تجربتنا لـ مرسيدس AMG SL 55 2024 التي قمنا بوصفها على أنها سيارة اس كلاس كشف

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع