Search
Close this search box.

هكذا يبدو اطار السيارة من الداخل اثناء القيادة

هكذا يبدو اطار السيارة من الداخل اثناء القيادة

هل تساءلت يوما كيف يبدو اطار السيارة من الداخل أثناء السير على الطريق.

فكر فريق قناة Warped Perception على منصة يوتيوب في الولايات المتحدة الأمريكية أن يجيب عن هذا التسأول وقرر أن يثبت بطريقة ما كاميرا ( جو برو – GoPro ) داخل إطار سيارة ليعطينا مشاهد تلخص لنا ما يحدث داخل الإطار وكل ما يتعرض له أثناء دورانه على الطريق.

ولنرى ما الذي سيحدث عند دوران الإطار على الطريق بشكل أكثر وضوحا حسبما تقول القناة تم تعبئة الإطار ببعض حبات الخرز الصغيرة المصنوعة من البلاستيك أو الزجاج، وبغض النظر عن نوعية الخرز فنحن مهتمون أكثر بمشاهدة ما يحدث داخل الإطار أثناء اجتياز السيارة للشوارع المليئة بالحفر في مدينة شيكاغو الأمريكية.

ذو صلة تعلم الطريقة الصحيحة لتغيير إطارات سيارتك

وبعد تركيب الكاميرا داخل إطار السيارة وإعادة جمع الجزء المطاطي من الإطار على الجزء المعدني ونفخه ومن ثم تركيبه في مكانه على السيارة الأمريكية ( شيفروليه تريل بليزر –  Chevrolet Trailblazer )، وسرعان ما تنطلق السيارة لتأخذنا في جولة على الطرق ونحصل على مشاهد لا مثيل لها للإطار من الداخل والتي لا يمكننا رؤيتها كل يوم.

اطار السيارة من الداخل

حيث نرى في اللقطات التي سجلتها الكاميرا المثبتة داخل الإطار الخرز المتدفق بسلاسة وهو يتدحرج ويتطاير بسرعات تختلف باختلاف سرعة السيارة والضغط على الإطار المطاطي وقوى الطرد المركزي وبعض القوانين الفيزيائية المعقدة التي تحدث أثناء دوران إطار السيارة وتعرضها لتضاريس الطريق المختلفة من حفر ومطبات.

وقد نشرت القناة في السابق لقطات من داخل إطار سيارة وكان الأمر غريبا وقتها ولكنها كانت بدون خرز وعادت إلينا هذه المرة لتمنحنا إضافة نوعية على حد قولها، وفي كلا الحالتين شعرنا عند رؤية إطار السيارة من الداخل بأنه مشهد غريب وممتع وغير تقليدي وقد يشبع فضول البعض.

لن نطيل الحديث أكثر وسندعك متابعنا العزيز لتشاهد هذه اللقطات الغريبة لإطار السيارة من الداخل أثناء دورانه على الطريق.

شاهد أيضا 

تعرف على معاني الرموز الموجودة على كفرات السيارة

بنشر سيارتك… تعلم تبديل الإطار بنفسك والعثور على أقرب محل بنشر من موقعك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع