Search
Close this search box.

هل ستخرج استون مارتن فانكويش جديدة بـ محرك وسطي في المستقبل؟

هل ستخرج أستون مارتن فانكويش بمحرك وسطي في المستقبل؟

دعونا نستعرض بعض مميزات استون مارتن فانكويش جديدة قادمة، على الأقل كما تم تقديمها في التصميم الاختباري. حيث أكّد متحدث باسم الشركة في تصريحات لوسائل الإعلان أن استون مارتن تتجه بعيدًا عن فانكويش وتصميمها الذي يملك محرك وسطي V6، والذي كان من المتوقع أن يظهر كخصم لـ سيارة فيراري 296 GTB في خضم مجموعة ضخمة من العروض الجديدة للشركة البريطانية في السنتين القادمتين.

هل يعني هذا أن سيارة فانكويش قد ماتت حقًا ونهائيًا؟ لا نعلم يقينًا، حيث ذكر المتحدث باسم الشركة أن المحرك الوسطي من نوع V6 هو الذي سينتهي رسميًا، واستخدمت استون مارتن هذه اللغة المحددة في بيانها لوسائل الإعلام.

علاوة على ذلك، تجنبت استون مارتن استخدام كلمة “ألغيت” في حديثها عن السيارة، على الرغم من وجود تقارير منذ فترة طويلة تشير إلى أن مُصنّعي السيارات بشكل عام يفضلون تجنب مثل هذه النهايات الحاسمة.

في أي حال، التصميم الاختباري الذي ظهر سابقًا لن يتحول إلى حقيقة. على الأقل، ليس في أي وقت قريب.

هل ستخرج أستون مارتن فانكويش بمحرك وسطي في المستقبل؟ 2

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نهاية فانكويش. حيث قال رئيس مجلس إدارة استون مارتن، لورنس سترول، في مايو الماضي أن الشركة ستركز على طموحات أخرى قريبة الأجل مثل DB12، والتي ظهرت في وقت لاحق من ذلك الشهر.

هناك أيضًا سيارة فالهالا، التي من المقرر أن تبدأ في اختبارات الطرق قبل نهاية عام 2023. ويمكنك أيضًا توقع المزيد من الإصدارات الخاصة من DBX، خاصة أنها تحقق مبيعات هائلة للعلامة التجارية.

بينما من المُقرر أن تصدر أول سيارة كهربائية من الشركة البريطانية العريقة في عام 2025.

هل ستخرج أستون مارتن فانكويش بمحرك وسطي في المستقبل؟ 3

ظهرت فانكويش الجديدة كتصميم اختباري أولًا في عام 2019، وتم تصويرها كسيارة فائقة ذات حجم كبير تستخدم محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر تم تطويره داخليًا.

وفي مارس من عام 2022، تم تعديل ذلك ليكون محرك V8 بسعة 4.0 لتر من AMG بهدف توفير التكاليف. وكان ذلك آخر ما سمعناه عن فانكويش حتى الآن.

ذو صلة: 10 من أفضل السيارات الرياضية السريعة خارقة القوة (هايبر كار)

بنهاية الأمر، سيكون من المذهل أن يختفي اسم فانكويش نهائيًا من سلسلة سيارات استون مارتن. ولكننا بتنا نعرف شيء واحد حاليًا؛ لن يكون هناك سيارة خارقة بمحرك ​​V6 وسطي من الشركة في العامين القادمين.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أسرع و أقوى فيراري Ferrari SF90 XX الحصرية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع