Search
Close this search box.

اينوس فيوسيلير أول سيارة في العالم تعلن تحدي مرسيدس جي كلاس الكهربائية

اينوس جديدة

تم الكشف رسمياً عن اينوس فيوسيلير ( Ineos Fusilier ) أول سيارة في العالم تعلن تحدي مرسيدس جي كلاس الكهربائية بالكامل التي ستحمل اسم مرسيدس EQG 2025 والقادمة في وقت قريب إن شاء الله .

داخلية-سيارة-دفع-رباعي-جديدة-بالكامل-

قبل الحديث عن أجدد سيارات اينيوس الانجليزية ، نود تذكيركم بأن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة الدفع الرباعي الجديدة اينوس جراندير 2024 ضمن برنامج تغطية خاصة ، التي تحمل هوية تصميم خارجي تجمع بين شكل ديفندر و جي كلاس و همر معاً ، وتعتمد على محرك من بي ام دبليو .

 

اينوس الجديدة

كشفت شركة اينوس اوتوموتيف ( Ineos Automotive ) يوم الجمعة عن سيارتها الثالثة بعد سيارة جراندير و شاحنة جرينادير كوارتر ماستر ، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل تسمى فيوسيلير ( Fusilier ) .

مثل أول سيارة دفع رباعي لها ، جراندير ، تتميز اينوس فيوسيلير بتصميم مربع مستوحى من مرسيدس جي كلاس و لاند روفر ديفندر ، ولكن نجمة هذا الخبر كهربائية بالكامل .

صور سيارة اينوس فيوسيلير

مجموعة صور سيارة اينوس فيوسيلير 2025 :

 

ستوفر أجدد سيارات 2025 الكهربائية ” قدرة عالمية المستوى على الطرق الوعرة دون أي تنازلات عن الأداء على الطرق الوعرة ” ، وفقاً لـ شركة اينوس ، تعتبر نجمة هذا الخبر أقصر وأقل ارتفاعاً من اينوس جراندير ، سيتم بناء فيوسيلير على منصة skateboard وتتميز بسقف فولاذي وجزء سفلي من الفولاذ وأبواب من الألومنيوم .

لم تنشر شركة اينوس بعد أي تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة 4×4 في أجدد سيارة لديها ، لذلك لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات تُعلن عن حجم البطارية أو نطاقها من ناحية مدى مسافها تقطعها السيارة الجديدة بالشحنة الكهربائية الواحدة .

ineos-fusilier

وقال الرئيس التنفيذي جيم راتكليف ( Jim Ratcliffe ) لشركة اينوس في بيان رسمي : ” بينما قمنا بتطوير هذه السيارة ، استنتجنا بسرعة أنه من أجل التحرك نحو إزالة الكربون مع الاستمرار في صنع السيارات التي يرغب المستهلكون في قيادتها ، نحتاج إلى مزيج من تقنيات توليد القوة ” .

ستكون سيارة اينوس فيوسيلير 2025 مناسبة للاستخدام في رحلات أقصر وعمليات توصيل في المناطق الحضرية .

سيارة4X4

وبالنظر إلى الصور التي نشرت على الانترنت والخاصة بـ سيارة اينوس فيوسيلير 2025 ، تتمتع نجمة هذا الخبر ببعض القطع الحقيقية للطرق الوعرة ، مع اطارات مناسبة لجميع التضاريس ، ولوحة انزلاقية أمامية ، ومصدات عالية . يذكرنا تصميم غطاء المحرك والأبواب بسيارة مرسيدس جي كلاس .

فور الحصول على معلومات رسمية تُعلن عن مواصفات أجدد سيارات 2025 المقدمة من شركة اينوس ، والتي ستنافس بالتحديد جي كلاس 2025 الكهربائية القادمة ” EQG ” الإنتاجية ، سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع