Search
Close this search box.

أول سيارات KG الاسم الجديد لـ سانج يونج تشبه تويوتا اف جي كروزر

سنعرفكم اليوم على شكل أول سيارات KG الاسم الجديد لـ شركة سانج يونج ( SsangYong ) الكورية والتي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات في معرض سول للتنقل ، لنلاحظ أن تصميمها يبدو نسخة عصرية حديثة من تويوتا اف جي كروزر .

انتقلت شركة KG Mobility ، شركة صناعة السيارات الكورية التي نشأت من SsangYong ، إلى أرضية معرض سول للتنقل لتقديم 3 سيارات اختبارية كهربائية بالكامل .

اسم سيارات KG الاختبارية التي ظهرت في المعرض الكوري :

Torres EVX تم الكشف عنها سابقاً على الانترنت .

سيارة بيك اب متوسطة الحجم O100 .

سيارة KR10 التي تمثل فئة SUV متوسطة الحجم .

سيارة F100 التي تمثل هوية SUV مستقبلية .

تم تقديم السيارات الاختبارية لإعلان بداية علامة KG Mobility إلى العالم ، بعد أن تم إعلان إفلاس علامة سانج يونج ، تمثل السيارات الجديدة رؤية الشركة للقطاعات التي تريد المنافسة فيها ، والتصاميم التي ستساعدها على التميز .

تأتي سيارة KG F100 الاختبارية بتصميم خارجي يتضمن شبك أمامي يحتوي بالكامل على مصابيح LED يمكن تخصيصها لتعكس مزاج المالك أو شخصيته ، إذا نظرنا إلى الوراء ، على الرغم من ذلك ، فإن الصور الجانبية للسيارة تبدو بنسبة مستقبلية أقل وفي الواقع ، تذكرنا إلى حد كبير بـ سيارة تويوتا اف جي كروزر ( Toyota FJ Cruiser ) .

وصفت شركة KG Mobility طراز O100 بأنها سيارة بيك اب متوسطة الحجم للسائقين في المناطق الحضرية ، وتصميم مستوحى من Torres EVX ، كما ترون من توقيع الضوء في المقدمة ، يتم تصور السيارة الاختبارية الكهربائية على أنها تحتوي على موصلات V2L لمساعدة الملاك المستقبليين على تشغيل أدواتهم في موقع العمل .

في غضون ذلك ، يجب أن تبدو KR10 مألوفة أكثر قليلاً للعملاء الكوريين ، حيث يُتصور أنها خليفة لـ سانج يونج Korando ، وتزعم شركة KG Mobility أنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة في كوريا .

أخيراً ، أظهرت شركة KG Mobility سيارة Torres EVX ، وهي أكبر قليلاً من KR10 ، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية قطع مسافة تصل إلى حوالي 500 كم ( 310 ميل ) من المدى بالشحنة الكهربائية الواحدة بفضل بطاريات فوسفات حديد الليثيوم من BYD الصينية والتي تهدف إلى مقاومة الصدمات الخارجية ، وأقل عرضة للحرائق .

من المتوقع أن يتم طرح Torres للبيع هذا الخريف ، بسعر يبدأ من حوالي 30 مليون وون كوري أي حوالي 23,116 دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية ، وفقاً لصحيفة The Korean Herald .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على أول سيارات KG الاسم الجديد لـ سانج يونج .

قد يهمك : آخر تجاربنا مع سيارات كورية كان برفقة كيا سبورتاج 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع