Search
Close this search box.

سيارة تويوتا سنشري SUV كشف تطل علينا لأول مرة

سيارة تويوتا سنشري SUV

نُشر على الانترنت أول صور تُظهر شكل سيارة تويوتا سنشري SUV كشف جديدة ، بشكل مفاجئ وغير متوقع لتطل علينا هذه السيارة الجديدة الفخمة على الانترنت .

منذ عام 1967 ، ظلت سنشري سيارة سيدان فاخرة رائدة من تويوتا ، متفوقة حتى على سيارات لكزس . ولكن حدث تحول كبير في العام الماضي مع طرح سيارة سنشري SUV ، وسيتم تقديم هذا الطراز في فئات مختلفة ، بما في ذلك إصدار GRMN عالي الأداء وإصدار يتميز بأبواب خلفية منزلقة للخلف بتصميم عجيب مثل سيارات الفان . ومع ذلك ، فإن الأمر الغير تقليدي هو توفير سيارة كشف من طراز سنشري SUV .

تويوتا سنشري SUV كشف

وفي الحقيقة تم التشويق لهذه السيارة الـ SUV الكشف الفخمة الجديدة في شهر سبتمبر الماضي خلال العرض العالمي الأول لـ سيارة سنشري SUV العادية ، وأصبحت الآن حقيقة واقعة . والجدير بالذكر أنها تحتفظ بالأبواب الخلفية ، وهي ميزة غائبة في أشهر سيارات SUV المكشوفة – نيسان مورانو كروس كابريوليه التي توقف إنتاجها .

نيسان مورانو كروس كابريوليه

تم استبدال السقف المعدني الثابت وإزالة الأعمدة الخلفية في سيارة تويوتا سنشري SUV ، لتكون النتيجة أول سيارة تويوتا سنشري SUV كشف ، ولا يتضح لنا هل تمتلك السيارة الكشف الجديدة سقف قماشي أو سقف معدني قابل للكشف ولكن يرجح فريقنا في عرب جي تي السقف القماشي ، إلا أنه لا توجد صور متاحة لسقف السيارة وهو مغلق .

قد يهمك : تويوتا تحتاج هذا الزمن لفحص كل سيارة سنشري SUV جديدة

ومن المتوقع أن تظهر السيارة الجديدة الغريبة في معرض طوكيو للسيارات 2024 من بين السيارات المعدلة الأخرى ولكن العرض الأول لها تم في موقع مختلف في اليابان . نظمت جمعية السومو في البلاد وتويوتا حدثاً مخصصاً لـ سيارة Century SUV المكشوفة . سيتم استخدامها كسيارة استعراضية من قبل جمعية السومو اليابانية ، التي ستحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها العام المقبل .

سيارة جيب سنشري كشف

أعلنت تويوتا بالفعل أن سيارة سنشري SUV كشف الجديدة هي بمثابة طراز للعملاء الأثرياء . يتمتع هؤلاء الأفراد بفرصة طلب إصدارات مخصصة وفريدة من نوعها من السيارة ، مما يسمح لشركة صناعة السيارات بتخصيص السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وفقاً للتفضيلات والرغبات المحددة لكل عميل ثري .

تويوتا سنشري SUV كشف

إنها ليست رخيصة بأي حال من الأحوال حيث أن النموذج القياسي من سيارة SUV يبدأ ثمنه من 25 مليون ين أو ما يعادل حوالي 171 ألف دولار أمريكي أو 641,250 ريال سعودي بأسعار الصرف الحالي . إنها أغلى من سيارة سنشري سيدان الذي يبدأ ثمنه من 137 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 513,750 ريال سعودي ، وتكلف ما يقرب من خمسة أضعاف تكلفة سيارة لاند كروزر 300 الأساسية .

شاهد تجربة اطارات على أقوى سيارة كهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع