Search
Close this search box.

سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية تعطي أملاً بعودة جيل جديد من MR2

تويوتا جديدة

نشرت الآن صور سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية ، التي تمثل فئة سيارة رياضية كوبيه كهربائية تمنحنا الأمل في إعادة إنتاج جيل جديد من تويوتا MR2 .

في نهاية عام 2021 ، فاجأت تويوتا الجميع تقريباً عندما كشفت عن مجموعة كاملة من سيارات الاختبارية الكهربائية ، وكانت السيارة الكهربائية الرياضية الواعدة واحدة منها، والآن تم تقديم تطور لهذه السيارة ذات الأداء الصفري في معرض التنقل الياباني 2023 .

toyota-ft-se

تحمل السيارة ذات المقعدين ، المعروفة باسم FT-Se ، علامة GR اختصار Gazoo Racing التجارية وتتمتع بنسب سيارة رياضية ذات محرك وسطي .

صور سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية :

 

تحتفظ السيارة الكهربائية الرياضية بالطلاء البرتقالي المذهل مع سقف أسود متباين ، ولكن تم إعادة تصميمها لاستيعاب مداخل الهواء الضخمة إلى جانب مرايا الأبواب والمقابض . لن نذهب بالضرورة إلى حد القول إن هذه نسخة الاختبارية قريبة من الإنتاج التجاري ، خاصة وأن تويوتا ليس لديها أي مواصفات فنية لمشاركتها حول FT-Se الاختبارية .

كانت السيارة الاختبارية السابقة تحتوي على سطح تارجا قابل للإزالة بينما يبدو أن هذا النموذج عبارة عن سيارة كوبيه ذات سقف ثابت يضم قسمين زجاجيين منفصلين .

اطارات سيارة تويوتا FT-Se

ومن المثير للاهتمام أن بعض الصور تظهر السيارة الاختبارية الكهربائية على حلبة بينما تتباهى بجناح ثابت كبير ، مما يشير إلى أن تويوتا تصورت FT-Se في نسخة موجهة للحلبات أيضاً . إنها سيارة صغيرة جداً مع أو بدون هذا العنصر الهوائي ، في حين أن جناح البطة يحمل شعار GR بدلاً من شارة صانع السيارات اليابانية تويوتا . تعطي شرائط الإضاءة الممتدة في الأمام والخلف إحساساً بوجود سيارة أكبر حجماً .

داخلية سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية

وكما هو الحال مع المظهر الخارجي الذي يعد خروجاً جذرياً عن هوية تصميم GR86 و سوبرا ، فإن المقصورة تقترح قمرة قيادة جديدة تماماً تتخلص من الأزرار بشكل أساسي . يحيط بعجلة القيادة شاشتين تعمل باللمس تشبه الهواتف الذكية حيث يصل السائق إلى جميع الوظائف المتاحة . هناك أيضاً مجموعة عدادات رقمية واسعة ومسطحة مثبتة في الجزء العلوي من لوحة القيادة ، فوق عجلة القيادة .

مع عدم وجود تفاصيل محددة من تويوتا، لا يسعنا إلا أن نأمل أن تتحول سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية إلى نموذج إنتاجي في يوم من الأيام . من شأنه أن يؤدي إلى إعادة توفير جيل جديد من سيارات MR2 بشكل رائع في عصر الكهرباء ولكن دعونا لا نرفع آمالنا كثيراً حتى الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع