Search
Close this search box.

فولكس فاجن T-Cross 2024 بديلة سيارة بولو حصلت على هذه التجديدات

فولكس فاجن T-Cross 2024

ظهرت للمرة الأولى سيارة فولكس فاجن T-Cross 2024 بشكل رسمي على الانترنت لتعلن حصولها على أضواء محدثة وشاشة لمس جديدة .

كنا نجادل بأن T-Cross قد حققت نجاحاً صامتاً لـ شركة فولكس فاجن ( Volkswagen ) ، على الرغم من أنها لم تحظى باهتمام كبير ، فقد تم تسليم 1,2 مليون سيارة حتى الآن .

في واقع الأمر تم بيع سيارة تي كروس ( T-Cross ) من VW طوال العام على الرغم من أننا دخلنا للتو في شهر يوليو ، وبعد ما يقرب من أربع سنوات من إطلاقها ، تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات البديلة عن فولكس فاجن بولو على تحديثات فيس لفت منتصف الجيل لتظل جديدة في فئة من السيارات ذات منافسة صعبة للغاية .

صور سيارة فولكس فاجن T-Cross 2024 المجددة :

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تُظهر اصدار R-Line من سيارة تي كروس بلون جديد اسمه Grape Yellow ، والذي سيتم تقديمه جنباً إلى جنب مع اثنين من الدهانات المعدنية الجديدة ؛ Clear Blue ، و Kings Red ، وتبدأ التغييرات من المقدمة حيث تحصل 2024 T-Cross على مصابيح أمامية ماتركس LED بشكل قياسي في طرازات Style و R-Line واختيارية في الفئة الستاندر الأقل Life ، ترتبط هذه المصابيح بصرياً من خلال شريط ضوئي يحيط بـ شعار VW .

من الآن فصاعدًا ، تقوم شركة فولكس فاجن الألمانية بالتخلي عن مصابيح الهالوجين الأمامية القديمة من خلال توفير أضواء LED أمامية متوفرة بشكل قياسي ( الفئات الأعلى تأتي مع مصابيح ماتركس LED كما ذكرنا قبل قليل ) .

اطارات سيارة فولكس فاجن T-Cross 2024

بغض النظر عن الفئات ، ستتمتع جميع فئات سيارات T-Cross بأجزاء حماية موجود أسفل الهيكل باللون الفضي ، وستمتلك السيارة القياسية جنوط من سبائك معدنية مقاس 16 إنش ، بينما يحصل أصحاب الفئات الأعلى على مجموعة جنوط أكبر مقاس (17 إنش) .

بالانتقال إلى الخلف ، تم تطبيق شكل X على المصابيح الخلفية وتلتقي مع بعضها البعض في المنتصف ، كما يجب أن نذكر أن الكروس أوفر الصغيرة يمكنها نقل أشياء أثقل بفضل توفير قلص أكبر حجماً قادراً على سحب حمولة وزنها 75 كجم أي 20 كجم أكثر من ذي قبل .

سيارة فولكس فاجن T Cross 2024

على الرغم من أننا نتحدث عن عملية تجديد حصلت عليها سيارة فولكس فاجن T-Cross 2024 ، إلا أنها أصبحت أطول بمقدار 27 ملم ( إنش واحد ) من سابقتها بعد إعادة تجديد الصادمين ، ليبلغ طول سيارة 2024 المجددة 4,135 ملم ، وأصبحت تأتي مع قاعدة عجلات كبيرة نسبياً يبلغ طولها 2,563 ملم .

محرك فولكس فاجن T-Cross 2024

عند الحديث عن التصميم الداخلي ، تأتي جميع الإصدارات الآن مع مجموعة عدادات رقمية بقياس 8 أو 10 إنش حسب الفئة ، وعند الحديث عن الشاشات ، يستوعب الكونسول الوسطي شاشة حجم 8 إنش بشكل قياسي ويصل حجمها إلى 9,2 إنش في الفئات الأعلى . تقول شركة فولكس فاجن إن نظام المعلومات والترفيه يستخدم أحدث الأجهزة والبرامج . بالنسبة للإصدارات ذات التحكم التلقائي في المناخ ، توجد عناصر تحكم مضيئة تعمل باللمس .

قد يهمك : تجربنا المفصلة لـ سيارة تيجوان .

صور سيارة فولكس فاجن T-Cross 2024

تشكيلة المحركات المتوفرة على هذه السيارة الألمانية :

  • محرك 3 سلندر TSI سعة لتر واحد مع تيربو بقوة 95 حصان أو 116 حصان ، الأول مع قير عادي من خمس سرعات بينما يحصل الثاني على قير اوتوماتيك من ست سرعات أو اختياري سبع سرعات ثنائي الكلتش .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر بقوة 150 حصان ، مع قير دبل كلتش .

تعمل جميع سيارات فولكس فاجن T-Cross 2024 التي تعتمد على منصة MQB A0 بنظام دفع أمامي للعجلات .

ستبدأ فولكس فاجن في قبول طلبات الشراء في خريف 2023 ، وتخطط لبدء عمليات التسليم في الربع الأول من عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع