Search
Close this search box.

لامبورجيني تكشف عن نسخة خاصة جدًا من ريفويلتو بألوان مُبهجة

لامبورغيني تكشف عن نسخة خاصة جدًا من ريفويلتو بألوان مُبهجة 1

كشفت شركة لامبورجيني النقاب مؤخرًا عن نسخة خاصة للغاية من سيارة ريفويلتو هايبرد ، بديلة افنتادور ، عملت فيها على طلائها بألوان مميزة لن تجدها في أي نموذج آخر.

تتذكرون سيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو المبهرة التي تم إطلاقها في أغسطس الماضي؟ كانت تُدعى Opera Unica، واستغرقت 370 ساعة لإكمال طلائها المُفصّل بدقة فائقة.

هذا يعادل 15 يومًا من العمل المتواصل. ولكن الشركة الإيطالية استغرقت وقتًا أطول قليلاً لتزيين الأخ الأكبر لطراز هوراكان بألوان مماثلة. دعونا نرحب بسيارة “Lamborghini Revuelto Opera Unica” الفريدة.

لامبورغيني تكشف عن نسخة خاصة جدًا من ريفويلتو بألوان مُبهجة 3

تم تقديم السيارة الجديدة يوم أمس الأربعاء في معرض آرت بازل ميامي بيتش 2023، حيث تقول لامبورجيني أن الطلاء الخارجي الدقيق المُعقّد استغرق 435 ساعة لإنجازه.

هذا يعادل 18 يومًا بالتمام والكمال. بينما أضاف الديكور الداخلي المخصص 220 ساعة أخرى إلى المشروع.

اقرأ: 10 من أفضل السيارات الرياضية السريعة خارقة القوة (هايبر كار)

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست نسخة طبق الأصل من Huracán Sterrato Opera Unica، بل هذه النسخة تتضمن اللونين الأرجواني والأسود، مع خطوط من الأحمر والأزرق وغيرها من الألوان.

داخل السيارة، ستجد ديكورًا جلديًا ثنائي اللون يحتوي على المزيد من اللونين الأرجواني والأسود، يتضمن نفس النمط بخطوط من الألوان الدافئة والباردة متناثرة في كل مكان.

وهناك شعارات الذكرى الستين مُطرزة في السقف، وأغطية الأبواب، ومساند الرأس. وللتأكد من فهمك لدرجة التفصيل التي تم تنفيذها لهذا المشروع، تذكر لامبورغيني الخطوط الملونة على غطاء زر البداية / الإيقاف بشكل خاص.

قال مدير تصميم لامبورغيني، ميتا بوركرت: “كنا نريد أن نُنشئ شيئًا فنيًا خالصًا باستخدام الفرش ومجموعة من الألوان، كما لو كانت الـ ريفويلتو لوحة فنية”. وأضاف: “هذا ما ألهمنا لهذا الطلاء الخاص. بفضل الخارجية الملونة المرسومة باليد، نحن نؤكد حقًا على الديناميكية وسرعة السيارة”.

لامبورغيني تكشف عن نسخة خاصة جدًا من ريفويلتو بألوان مُبهجة 23

ربما يجادل البعض بأن سيارة ريفويلتو لا تحتاج إلى مثل هذا التأكيد من الصانع الإيطالي. حيث أن هيكلها الحاد يحتوي على الكثير من الفتحات، والتصميم يبدو وكأنه مستورد مباشرة من القرن الواحد والثلاثين.

وإذا لم تكن الصورة البصرية كافية، فهناك محرك V12 بسعة 6.5 لتر يصرخ خلف السائق. وقامت لامبورجيني بتعديله مع ثلاثة محركات كهربائية، لتنتج ريفويلتو قوة تبلغ 1,001 حصان.

تقول لامبورغيني أن هذه القوة كافية للسيارة الفائقة لتصل إلى 100 كم/س في غضون 2.6 ثانية تقريبًا، في طريقها إلى سرعة قصوى تبلغ 349 كم/س.

 

بالطبع لا نعتقد أن تستخدم هذه النسخة الخاصة للغاية من ريفويلتو هايبرد في اختبار السرعة القصوى. والأرجح أنّها ستستخدم في المعارض والأحداث الراقية المختلفة حول العالم، مثل عرضها في معرض آرت بازل لمساعدة لامبورغيني في الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيسها قبل أن تتجه إلى مالكها الجديد.

حيث باعت لامبورجيني هذه القطعة الفريدة إلى أحد الأثرياء جدًا مقابل أكثر من مليون دولار.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Mclaren 750S اجدد صاروخ من مكلارين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع