Search
Close this search box.

سيارة فورد برونكو معدلة تسير على 6 عجلات تجذب جميع الأنظار نحوها

سيارة فورد برونكو

نُشرت مجموعة من الصور على فيس بوك نجمتها سيارة فورد برونكو معدلة تسير على 6 عجلات ، تجذب جميع الأنظار نحوها بلونها المميز واطاراتها الضخمة التي تتضمن إضافة محور جديد تجعلها تستمد هويتها من مرسيدس G63 AMG 6X6 الحصرية الإنتاج .

قبل الحديث عن السيارة المعدلة نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات برونكو :

 

مجموعة صور سيارة فورد برونكو معدلة تسير على 6 عجلات :

كشفت شركة Apocalypse Manufacturing (AM) ، صانعة الشاحنات الأكثر جنوناً في العالم ، عن سيارة جديدة ذات ست عجلات تعتمد على طراز برونكو رابتر ، يُطلق على هذه السيارة المعدلة التي تحمل هيكل بلون أزرق تيفاني اسم ” Knightmare ” وهي مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى سيارة للطرق الوعرة لا يمكن إيقافها مع توفير منطقة عملية الاستخدام في حوض تخزين خلفي .

لم تعد سيارة SUV التقليدية ، حولت شركة Apocalypse Manufacturing سيارة برونكو رابتر إلى شاحنة صغيرة ذات ست عجلات ، لقد وسعت المسارات الأمامية والخلفية وأضافت محوراً خلفياً إضافياً .

فورد برونكو معدلة

تأتي سيارة فورد برونكو معدلة تسير على 6 عجلات علي جنوط عميقة كبيرة مطلية باللون الذهبي تحيط بها عجلات كبيرة مناسبة لجميع التضاريس ، مما يمنح Knightmare قدرات معززة في الصحراء .

لم تذكر الشركة التي عدلت نجمة هذا الخبر والتي تتخذ من فلوريدا في أمريكا أي تفاصيل حول تحسين نظام التعليق ، ولكننا نعتقد أنه تم إجراء العديد من التعديلات .

سيارة فورد برونكو رابتر

يمنح طلاء كيفلر Knightmare مظهراً وإحساساً قوياً ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من أن الطلاء باللون الفيروزي يتماشى مع المظهر الشرير والشرس لهذه المركبة المعدلة .

وصولاً إلى الداخل تم إعادة تزيين المقصورة بكسوة من الجلد الفاخر البني اللون الذي يغطي معظم الأجزاء تقريباً ، تتميز المقاعد بتطريزات ألماسية ، الذي يتكرر على بطانات الأبواب وبطانة السقف . ويمكن أيضاً رؤية الزخارف الجلدية على الأجزاء السفلية من الواجهة . يكفي أن نقول إن التصميم الداخلي لـ Knightmare يجب أن يبدو أكثر فخامة من سيارة رابتر القياسية .

داخلية سيارة فورد برونكو معدلة

قالت Apocalypse Manufacturing إن سيارة فورد برونكو معدلة تسير على 6 عجلات بقوة 450 حصان ، وهو ما يزيد قليلاً عن الطاقة الصادرة من محرك V6 مع توين تيربو بقوة 418 حصان ، من المفترض أن تساعد العضلات الإضافية السيارة ذات الست عجلات على تحريك محور إضافي . ما زلنا لا نتوقع أن تكون بنفس سرعة سيارة برونكو رابتر ذات العجلات الأربع .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على أجدد سيارة 6X6 معدلة تم الكشف عنها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع