Search
Close this search box.

سيارة مرسيدس جي كلاس 2023 معدلة تجذب الأنظار نحوها

سيارة مرسيدس جي

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس جي كلاس 2023 معدلة تجذب الأنظار نحوها قدمتها شركة تعديل السيارات الألمانية هوفيل ديزاين ( Hofele Design ) .

قبل الحديث عن هذه السيارة الألمانية المعدلة نود تذكيركم بـ آخر سيارات جي كلاس تم تعديلها ، عرفناكم عليها في عرب جي تي :

حصل صندوق مرسيدس بنز الشهير على حزمة تعديل حملت اسم ايفوليوشن باكج ( Evolution package ) ، تتضمن مجموعة التصميم الخارجي المزيد من الـ كاربون فايبر وشعارات شركة التعديل بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الثلاثية الأضلاع ، كما حصلت السيارة المعدلة على إضاءة جديدة .

صور سيارة مرسيدس جي كلاس 2023 معدلة :

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة 2023 تتضمن واجهة أمامية مميزة ، مع مصد جديد مصنوع من الـ كاربون فايبر يتميز بأضواء نهارية فريدة على شكل عصا الهوكي مدمجة في مداخل الهواء السفلية .

كما تم دمج الشبك المميز في التصميم من شركة التعديل ، والتي تساعد في تمييز ذلك على أنه أكثر من مجرد سيارة مرسيدس ، وفي المنتصف تأتي شارة شركة التعديل هوفيل ديزاين .

تم تصميم التعديلات الأمامية الجديدة لتنسجم بسلاسة مع أقواس العجلات الممتدة مصنوعة من الـ كاربون فايبر في الأمام والخلف تحمل فتحات تهوية ممتدة ، أسفلها جنوط حصرية ضمن مقاسات تتراوح بين 22 إنش وصولاً إلى 24 إنش .

بالإضافة إلى المصد الأمامي الجديد ، قامت شركة هوفيل لتعديل السيارات أيضاً بتجديد تصميم المصد الخلفي ، مما يمنحه هوية تصميم جديدة ، وهناك العديد من الأجزاء المصنوعة من الـ كاربون فايبر بمجموعة متنوعة من التشطيبات ، بما في ذلك الكروم أو لمسات سوداء لامعة أو بنفس لون الهيكل .

بالإضافة إلى التحسينات الجديدة التي أدخلتها حزمة Evolution على سيارة مرسيدس جي كلاس 2023 معدلة .

تقوم شركة هوفيلي بتعديل سيارات جي كلاس W463A المصنوعة منذ عام 2019 ، ولا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تعلن عن أسعار تعديل هذه السيارة الألمانية .

هل سيكون هناك مرسيدس جي كلاس صغيرة قادمة لتنافس رانجلر و برونكو ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع