Search
Close this search box.

هذا هو سعر سيارة مرسيدس AMG G63 تمتلك داخلية مستمدة من اليخوت

سيارة مرسيدس AMG G63

عدد قليل من شركات تعديل السيارات تقوم بتوفير تغييرات كبيرة على تصميم داخلية المركبات تماماً مثل كارلكس ديزاين ( Carlex Design ) ، وقبل ثلاث سنوات ، كشفت النقاب عن نوع خاص من سيارة مرسيدس AMG G63 أطلق عليها اسم Yachting Limited Edition ، لتوفر منها عدد قليل من النماذج وواحده منها معروض للبيع الآن ولكن بسعر يليق بتميزها .

داخلية سيارة مرسيدس AMG G63

نود تذكيركم في البداية عن آخر ما تحدثنا به عن سيارات معدلة من كارلكس ديزاين :

 

مقود سيارة مرسيدس AMG G63

AMG G63 2023 معدلة من كارلكس ديزاين تبدو جميلة بشكل خاص بفضل الطلاء الخارجي باللون الأزرق الداكن ، كجزء من حزمة Yachting Limited Edition ، قام Carlex بتطبيق رسومات بيضاء على جوانب سيارة SUV بالإضافة إلى بعض اللمسات الفضية على الواجهات الأمامية والخلفية . وقد زودتها أيضاً بمجموعة جديدة من الجنوط ، على الرغم من بيعها بشكل منفصل .

كما تم التخلي عن شارات مرسيدس بنز الأصلية في هذه النسخة من جي كلاس لصالح شركة Carlex ، وهناك أيضاً غطاء فريد للعجل الاحتياطي بلمسة نهائية فضية .

هذه تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ .

صور سيارة مرسيدس AMG G63

مقصورة سيارة مرسيدس AMG G63 معدلة هذه هو المكان الذي تحدث فيه معظم التغييرات ، قامت شركة Carlex بكسوة المقاعد الأمامية والخلفية بأجود أنواع الجلود البيضاء بينما تم تزين ألواح الأبواب أيضاً بنفس المادة الفخمة ، تحتوي عجلة القيادة أيضاً على نفس الجلد الأبيض . يكمل الجلد قماش الكانتارا الأبيض على الأعمدة وبطانة السقف وفي معظم أنحاء صندوق السيارة ، بما في ذلك باب السقف .

إذا كنت تتساءل ، فإن Yachting Limited Edition تحصل على اسمها من القطع المختلفة للألواح الخشبية المتوفرة في جميع الأنحاء ، تماماً مثل أفضل اليخوت . يمكن العثور على هذه العناصر الخشبية في مكان الحصائر العادية ، وعلى عجلة القيادة ، ومقبض الإمساك بلوحة القيادة من جانب الراكب ، والجزء الخلفي من مقاعد الصف الثاني ، وعلى أرضية صندوق السيارة ، وفي كل مكان .

 

ضع في اعتبارك عند شراء سيارة مرسيدس AMG G63 معدلة من Carlex Design ستكلفك مبلغ مالي ليس بالقليل ، في الواقع يبلغ سعر هذه السيارة المعدلة 329 ألف يورو أو ما يعادل 362 ألف دولار أمريكي أو 1,357,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع