Search
Close this search box.

أول سيارة كروس أوفر كوبيه من شركة شيفروليه رصدت في السر

تم نشر صور تجسسية تظهر على حسب ما نتوقع أول سيارة كروس أوفر كوبيه من شركة شيفروليه ، أو أنها فئة جديدة من سيارات الكروس أوفر SUV سيقدمها الصانع الأمريكي .

بعد الإعلان عن التحديثات التي حصلت عليها شيفروليه بليزر 2023 ، والتأكيد بأنه سيتم توفير اطارات بدون هواء من ميشلان على واحدة من سيارات شيفروليه ، سنتحدث اليوم عن توقعات صحفية حول سيارة جديدة تم التقاط صور تجسسية لها بينما كان مهندسي شركة شيفروليه يختبرونها في السر في الولايات المتحدة الأمريكية .

وكما يعلم جميعكم يتضمن أسطول سيارات شيفروليه مجموعة متنوعة من طرازات الكروس أوفر SUV ضمن فئات متنوعة ، ولكن هذه الخيارات من السيارات متعددة الاستخدامات لا تتضمن فئة سيارة كروس أوفر كوبيه التي أصبحت توفرها العديد من شركات السيارات العالمية الأخرى .

وفقاً للصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر فإن عامل الجذب الرئيسي هو الشبك المميز الموجودة في جميع طرازات شيفروليه الحالية ، ويبدو أن الشكل يقع في مكان ما بين شيفروليه بليزر 2022 و شيفروليه تريل بليزر 2022 ، كما هناك ملامح مستديرة من سيارات السيدان كروز 2022 و ماليبو 2022 .

ويبدو أن الواجهة الأمامية تضم شبك أمامي ومصابيح ضباب ستتوفر بهذه السيارة الجديدة القادمة مستلهمة من بليزر 2022 و تريل بليزر 2022 .

بالرجوع إلى الخلف نلاحظ أن أول سيارة كروس أوفر كوبيه من شركة شيفروليه تأتي على ما يبدو مع زجاج شبيه جداً بالمتوفر في سيارة بليزر ، وإن كان ذلك يجب إجراء بعض التعديلات لاستيعاب خط السقف الأكثر انحداراً ضمن هذه الفئة الجديدة .

من الجوانب تبدو لنا وجود اطارات بتصميم شبيه بالمتوفر في سيارة تريل بليزر RS ، ولكن هناك بعض الاختلافات الطفيفة ، علاوة على ذلك ، من الصعب تحديد أي تفاصيل أخرى بسبب التمويه الكثيفة على النسخة الاختبارية من هذه السيارة الجديدة ، بما في ذلك المصابيح الخلفية ، التي يبدو أنها لنسخة التجارب فقط .

زعم تقرير صادر عن GMAuthority أن هذه السيارة ستكون في الأساس سيارة كروس أوفر قائمة على تريل بليزر تشترك في تصميم مماثل لـ بليزر و شيفروليه تراكر من المصد الأمامي إلى عمود B-pillar ، وبعد ذلك ستكون جديدة تماماً ، وعلى الرغم من أن هذه السيارة تبدو مشابهة لذلك ، إلا أنها لا تتطابق مع الوصف تماماً ، مما يعني أن المعلومات قد تكون ليست دقيقة ، أو ربما تم تغيير الخطط ، أو أن هذه السيارة جديدة تماماً .

فور توفر معلومات رسمية تؤكد أن شركة شيفروليه تعمل على تطوير وبناء أول سيارة كروس أوفر كوبيه في أسطولها سنزودكم بالتفاصيل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع